الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

تجمع الطيبة يكرم المرحومين صالح برانسي والبروفيسور عبدالله حاج على نضالهم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/11/10 12:38,  حُتلن: 16:35

د. جمال حالقة:  البروفيسور عبد الله كان وما زال مثالا للعطاء والتضحية من اجل المجتمع العربي

حسين جبارة: احتفلات وامسيات من هذا النوع تساهم في تشجيع ابناء وطننا على العمل التطوعي والنضالي وتقديم المفيد لوسطنا العربي

واصل طه سلم نجل المرحوم صالح برانسي الشاب فادي برانسي درع التقدير من حزب التجمع لعائلة المرحوم على عطائه وتفانيه في خدمة الوسط العربي

في امسية احتفالية، حضرها حشد كبير، أحيا حزب التجمع الوطني الديمقراطي ، مساء يوم أمس الاحد ذكرى المرحومين طيبا الذكر المناضل صالح برانسي والبروفيسور عبد الله حاج يحيى بالإضافة الى تكريم الحاج سعيد حسن قاسم، كما وزعت جمعية الضاد 21 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين بقيمة اجمالية لجميع المنح وصلت الى 52 الف شيقل وقد اقيمت الامسية في قاعة الخيام في مدينة الطيبة في امسية تكريمية وطنية مميزة.

وافتتح الامسية، المربي حسين جبارة فحيا جميع الحضور على حضورهم الطيبة والمشرف، وقال: "من البديهي ان يقوم حزب التجمع الوطني في مثل هذا الحفل التكريمي كما عودنا دائما في منح التكريم والتقدير لكل الشخصيات القيادية والريادية المناضلة والتي كان لها الدور النضالي الشعبي وايضا الدعم في مجال تطوير العلم والتعليم والتربية في وسطنا العربي مؤكدا ان احتفلات وامسيات من هذا النوع تساهم في تشجيع ابناء وطننا على العمل التطوعي والنضالي وتقديم المفيد لوسطنا العربي في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

التكريم واجب وطني
وبعده تحدث النائب واصل طه فحيا الجميع وحيا المرحومين المناضلين مؤكدا ان هذا الحفل التكريمي انما واجب علينا وعلى الجميع تقديرا لهم على ما قدموه لهذا المجتمع". ثم تحدث عن شخصية المرحوم طيب الذكر المناضل صالح برانسي حيث اشار الى مناقبه وما قدمه للوسط العربي ولمدينة الطيبة والمثلث مؤكدا انه ضحى بالغالي والنفيس في سبيل دعم قضايا الجماهير العربية في مختلف مجالات ونواحي الحياة. وفي ختام كلمته قام واصل طه بتسليم نجل المرحوم صالح برانسي الشاب فادي برانسي درع التقدير من حزب التجمع لعائلة المرحوم على عطائه وتفانيه في خدمة الوسط العربي.

دعم التربية والتعليم للاكاديميين العرب
النائب د. جمال زحالقة استهل كلمته في استعراض شامل وواسع لحياة المرحوم طيب الذكر بروفيسور عبد الله حاج يحيى مشيرا الى عطائه غير المحدود في مختلف المجالات لا سيما في دعم التعليم والتربية للاكاديميين العرب ومحاولة دعمهم داخل الجامعات من خلال مساعداته وتوجيهاته المستمر في دعم هؤلاء الجامعيين الاكاديميين العرب , كما ومدح النائب زحالقة بروفيسور عبد الله حاج يحيى الانسان حيث اكد ان المرحوم الذي ما زال حيا معنا باعماله وما ترك من تضحية وعطاء للوسط العربي وللجماهير العربية لأن البروفيسور عبد الله كان وما زال مثالا للعطاء والتضحية من اجل المجتمع العربي متمنيا ان تسير شخصيات اخرى على طريقته التي ما زالت وستبقى لها الاثر الكبير على الوسط العربي. ثم سلم النائب زحالقة درعا تقديريا باسم حزب التجمع لشقيق المرحوم طيب الذكر البروفيسور عبد الله حاج يحيى السيد محمد حاج يحيى .

النضال لنيل الحقوق
بدوره شكر محمد حاج يحيى والذي تحدث باسم عائلات المكرم حزب التجمع الوطني الديمقراطي على هذه اللفة الكريمة مؤكدا على ضرورة استمرار التعاون والمشاركة ما بين الجميع لاستمرار معركة النضال في سبيل نيل جميع الحقوق لتطوير وازدهار الوسط العربي. أما ايمن حاج يحيى سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة فقد حيا هو الاخر جميع الحضور على هذه المشاركة الكريمة معربا عن تقديره للمرحومين على ما قدموه من نضال في سبيل خدمة مدينة الطيبة والجماهير العربية وقال ان المرحومين تمتعوا بشخصية انسانية من الدرجة الاولى ساهموا في خدمة الجماهير العربية وقيادة معارك نضالية عديدة للجماهير العربية وفي اخر كلمته قام بتكريم الحاج سعيد حسن قاسم على تبرعاته السخية وعلى عمله الانساني المستمر ومشاركته في نصرة قضايا الجماهير العربية حيث قام بتسليم ابنائه درعا تقديريا على عمله وعطائه المستمر.

وصلة فنية موسيقية
ثم قدمت الشابة الواعدة لما مصاروة وصلة فنية موسيقية في فقرة ابداعية متميزة تمتع بها كل من حضر الاحتفال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233813.12
BTC
0.51
CNY