الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

ليفربول يستمر في الصحوة ويتغلب على بولتون بهدف متأخر في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 31/10/10 20:28,  حُتلن: 20:47

حاول رجال بولتون التعديل لكنهم عادوا واصطدموا بصلابة الفريق الأحمر الدفاعية لتنتهي المباراة بفوز ليفربول الثاني على التوالي وخسارة ثانية لبولتون بعد ستة تعادلات

تابع ليفربول نتائجه الإيجابية وتمكن من تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما هزم مضيفه بولتون بهدف مقابل لاشيء سجّله الأرجنتيني ماكسي رودريغز في الدقيقة السابعة والثمانين من المباراة التي جرت بينهما على ملعب ريبوك في مدينة بولتون .
 

 
المباراة بدأت بشكل حذر رغم محاولات الضيوف أخذ زمام المبادرة عبر جو كول وتوريس ومن خلفهما جيرارد لكن التوفيق جانبهما في أكثر من مناسبة ليبدأ الضيوف بالامتداد تدريجيا وحاولوا الوصول إلى مرمى الحارس بيبي رينا لكن الأخير كان بالرصاد لكل المحاولات لينتهي الشوط الأول بمحاولة رأسية من كيرياكوس تألق فيها الحارس الأيسلندي ياسكيلاينن مما أبقى النتيجة سلبية .
الشوط الثاني بدأ باندفاع هجومي لأصحاب الأرض لحسم المباراة لصالحهم لكن تنظيم ليفربول الدفاعي كان محكماً للغاية ولم يمنح بولتون فرصة استلام زمام المباردة فإن تمكنوا من اختراق الدفاع واجهوا رينا المتألق الذي كان أميناً على مرماه.
الجميع اعتقد أن المباراة ذاهبة للتعادل السلبي لكن ليفربول فاجأ خصمه بهدف متأخر في الدقيقة 87 بعد لعبة مميزة من فرناندو توريس لماكسي رودريغز الذي وضعها دون تردد في مرمى الضيوف .
حاول رجل بولتون التعديل لكنهم عادوا واصطدموا بصلابة الفريق الأحمر الدفاعية لتنتهي المباراة بفوز ليفربول الثاني على التوالي وخسارة ثانية لبولتون بعد ستة تعادلات.

 

مقالات متعلقة

Got ليفربول