الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 04:01

برشلونة يلتهم اشبيلية بالخمسة ويواصل ملاحقته لريال مدريد بالدوري

كل العرب
نُشر: 30/10/10 21:56,  حُتلن: 07:26

سجل خماسية البارسا ديفيد فيا (هدفين) وليو ميسي (هدفين) وداني الفيس

التهم فريق برشلونة منافسه اشبيلية وفاز عليه بنتيجة 5-0 في الكامب نو ضمن منافسات الاسبوع التاسع من الدوري الاسباني مساء السبت.
وواصل البارسا (22 نقطة) ملاحقته لريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة، فيما توقف رصيد الفريق الاندلسي عند النقطة 14 بالمركز السادس. 


سجل خماسية البارسا ديفيد فيا (هدفين) وليو ميسي (هدفين) وداني الفيس.
بدأ البارسا المباراة بضغط على اشبيلية في منطقته، وأطلق تشابي هيرنانديز تسديدة خطيرة مرت بجوار القائم الايمن لحارس اشبيلية.
وبالفعل لم يهدأ الفريق الكتالوني إلى ان سجل ليونيل ميسي هدف البلوجرانا الاول حيث هدأ الارجنتيني على كرته التي ارتدت من الحارس وسدد بمهارة في الشباك في الدقيقة الرابعة.
ونفذ اشبيلية هجمة مرتدة وسدد لويس فابيانو ولكن كرته مرت بجوار القائم الايسر للحارس الدولي فيكتور فالديز في الدقيقة 12.
وسدد دييجو كابل كرة "عالطاير" من داخل منطقة برشلونة ولكن فالديز تصدى للكرة بمهارة وشتتها داني الفيس بهدوء يحسد عليه في الدقيقة 22.
وانطلق ميسي مرواغا لاعبي اشبيلية ومرر لديفيد فيا الذي راوغ هو الاخر مدافع الفريق الاندلسي واخترق المنطقة وسدد كرة صعبة في شباك الحارس ليعلنها 2-0.
وخدع فيا مدافع اشبيلية وسدد كرة قوية ولكن حارس الضيوف أبعدها للركنية. وحصل عبدالله كونكو على بطاقة صفراء ثانية اثر تدخل على بيدرو ليغادر الملعب ويصعب الامور على فريقه في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.
واستغل داني الفيس خطأ قاتل من المدافع روماريك الذي أعاد الكرة برأسه للحارس، لينقض البرازيلي على الكرة ويحولها في المرمى بخفة وذكاء في الدقيقة 54.
ودفع المدير الفني بيب جوارديولا بكل من ماسكيرانو وبويان كريكتش على حساب تشابي هيرنانديز وبيدرو رودريجيز في الدقيقة 60.
وانطلق ميسي من وسط الملعب بسرعته وعندما اقترب من منطقة الجزاء سدد كرة أرضية مرت على يسار الحارس خافي باراس ليعلنها ثنائية له ورباعية للبارسا.
استسلم الفريق الاندلسي بشكل تام، وواصل البارسا امتلاكه للكرة وكاد ان يسجل الهدف الخامس عندما انفرد فيا بالمرمى وراوغ الحارس ولكن المدافع اخرج الكرة من على خط المرمى.
وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع، انطلق ديفيد فيا وسدد كرة ارضية على يسار الحارس ملعنا عن خماسية نظيفة.
 

 

مقالات متعلقة

Got