الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

الالماني باستيان شفاينشتايغر يسبب منافسة شرسة لدى لويس فان غال

كل العرب
نُشر: 29/10/10 15:08,  حُتلن: 17:55

نحن ندرك جيداً بأن أداء شفاينشتايغر الرائع بعد كل مباراة يزيد الاهتمام به أكثر وأكثر

اعترف الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم بأن النادي البافاري سيواجه منافسة شرسة من أجل الاحتفاظ بلاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايغر في صفوفه خصوصاً وأن أندية أجنبية عدة أبدت اهتمامها بالتعاقد معه في مقدمتها ريال مدريد الإسباني. وقال فان غال في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الألمانية اليوم الجمعة: "أخشى أن تبدي الأندية الكبيرة اهتمامها به وتقدم له عروضاً هائلة. نحن ندرك جيداً بأن أداءه الرائع بعد كل مباراة يزيد الاهتمام به أكثر وأكثر". وأضاف: "هناك أندية تفتقد إلى لاعب مثل شفاينشتايغر، يمكن أن يلعب لريال مدريد".
 

وتدرّج شفاينشتايغر (26 عاماً) في الفئات العمرية للنادي البافاري وهو مرتبط معه بعقد حتى عام 2012. ويأمل بايرن ميونيخ في تمديد عقده مع النادي، ولكن إذا فشلت المفاوضات، فستكون أمام النادي فرصة حتى حزيران/يونيو 2011 للمطالبة بمبلغ كبير للتخلي عن خدماته. ومع ذلك، أعرب فان غال عن أمله في إقناع شفاينشتايغر بالبقاء، وقال: "لديه كلمته، أتمنى أن يبقى وأعتقد بأن ذلك سيكون جيداً بالنسبة إليه".

 أفضل لاعبي الوسط في العالم
ونضج شفاينشتايغر (83 مباراة دولية) كثيراً تحت إشراف فان غال حتى إنه أصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم، فأثار انتباه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد حالياً، والذي كان أعرب له عن رغبته في ضمه لفريقه.


 

مقالات متعلقة

Got