الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

عيلوط: إطلاق الرصاص على منزل صبري ابو راس محاسب المجلس المحلي

علي مغربي مراسل
نُشر: 30/10/10 10:02,  حُتلن: 12:57

الشرطة في بيانها: لم تقع إصابات او أضرار

رئيس مجلس عيلوط حسن صبري :
هذا الحادث اصبح عادياً في قريتنا حيث ان اطلاق الرصاص على البيوت اصبح من الامور المتكررة داخل عيلوط

المسدس اصبح كاداة تسلية في عيلوط ، واصبح الحديث في قريتنا عن الاسلحة الثقيلة مثل الماج والكلاشينكوف.

اصبحنا دولة في داخل دولة فالكل يأخذ القانون ليديه وانا اقول لك رسمياً ان كل بيت في عيلوط يحتوي على قطعة سلاح على الاقل

قال عيران شاكيد الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مجهولين أطلقوا الرصاص الليلة الماضية على منزل محاسب مجلس محلي عيلوط. وقال بيان الشرطة كما وصلنا انه لم تقع إصابات او أضرار.


رئيس مجلس عيلوط حسن صبري

ووفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع محاسب مجلس محلي عيلوط صبري ابو راس قال:" اولاً الله يصلح العباد ، انا لا يوجد لدي اعداء وكلنا يعلم ان هناك مشاكل عائلية داخل قريتنا ، لكن ليس معي شخصياً ".

الشرطة غير معنية بالقبض على الفاعلين
ويضيف صبري ابو راس:" هذه المرة الثالثة التي يتم فيها اطلاق الرصاص علي بيتي والشرطة لم تحرك ساكناً ، انا اشكك بعمل الشرطة فلو حدث هذا العمل في نتسيرت عليت لكانت الشرطة قد اخرجت الفاعلين من تحت الارض ، لكن في الوسط العربي يوجد الكثير من السلاح الغير مرخص والشرطة تعلم لكنها لا تقوم بعملها ولا تكترث لهذه الظاهرة على ما يبدو" .

رسالة لمطلقي الرصاص
كما وقال المحاسب صبري ابو راس :" انا اوجه رسالة لمطلقي الرصاص انه اذا يوجد خلاف بيننا فعليهم ان يتوجهوا لي شخصياً او لطرف ثالث كما تنص عاداتنا العربية لكي اعرف ما هي الاسباب ، وليس عن طريق العنف".

المسدس اداة تسلية والحديث يدور عن اسلحة ثقيلة
وفي حديث اخر لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس مجلس محلي عيلوط قال معقباً:" يؤسفني ان هذا الحادث اصبح عادياً في قريتنا حيث انه اطلاق الرصاص على البيوت اصبح من الامور المتكررة داخل عيلوط بل الادهى والامر ان المسدس اصبح كاداة تسلية في عيلوط ، واصبح الحديث في قريتنا عن الاسلحة الثقيلة مثل الماج والكلاشينكوف".

كل بيت في عيلوط يحتوي على قطعة سلاح
ويزيد حسن صبري:" ان الشرطة لا تعطي قريتنا اي اهتمام ودلالة على هذا انني كنت قبل فترة في زيارة لمكتب وزير الشرطة الذي قال لنا يكفي مايدور في مدينة الناصرة !!! هل هذا يعني ان ينسى امن المواطنين في عيلوط؟؟؟ ، كما نرى اننا اصبحنا دولة في داخل دولة فالكل يأخذ القانون ليديه وانا اقول لك رسمياً ان كل بيت في عيلوط يحتوي على قطعة سلاح على الاقل ، لان المواطن العيلوطي بات ينام من غير امن وامان مما دفعه لاقتناء اسلحة غير مرخصة ليدافع عن نفسه وهذا امر جداً مؤسف".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
238345.10
BTC
0.51
CNY