الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

فرهود: سنخطف البطاقة من الفحماويين

تقرير وتصوير: حجاج
نُشر: 07/12/07 13:22

"ادعو جميع اعضاء فريق هبوعيل ام الفحم ومشجعي الفريق الى عدم البدء في الاحتفالات بارتقاء الفريق الى مستوى فرق دوري الدرجة القطرية لأن فريقنا سيخطف هذه البطاقة منهم، ويبقون يندبون حظهم مرة اخرى". هذا ما صرح به المهاجم الهداف حنا فرهود مهاجم فريق مكابي اخاء شفاعمرو، موجها كلماته هذه الى الفريق المتربع على عرش اللائحة.



واضاف فرهود:"فريقنا افضل من فريق ام الفحم وسنثبت ذلك في المواجهة المباشرة بيننا بعد اسابيع قليلة وكذلك خلال مباريات الموسم باكمله، وهذه الاسماء الرنانة جميعها التي حضرت الى ام الفحم لن تفعل شيئا ازاء تفوقنا عليها، وسيرى الجميع من هو الفريق صاحب الاحقية ببلوغ القطرية في نهاية الموسم الحالي، وجميع هذه الاسماء لا تهيب اي لاعب شفاعمري وانا في مقدمتهم، ولن نكون قنطرة عبور بالنسبة لهم ولسنا كرسيا او طاولة في طريق نجاحهم بل نحن حجر عثرة وسنقطف ثمار عملنا وجهودنا من اجل الارتقاء. انا احترم جميع الفرق ولكن من الواضح ان الفريق الفحماوي يلعب تحت وطأة الضغط بدليل انتصاراته في معظم المباريات بشق الانفس بعكس نتائجنا، رغم اننا في المباراة الاخيرة لم ننجح بالفوز على فريق المكر".
وتعادل الشفاعمريون امام المكر (1-1) وعادل الفرهود النتيجة من ركلة جزاء (11م)، بعد ان سجل اللاعب الجديد في المكر، موشيه حين، هدف السبق.



وقال المدافع محمود خليلية:"علينا عدم اضاعة اية نقطة خاصة امام فرق القاع، لأننا بذلك قد نفقد امكانية الارتقاء الى الدرجة القطرية. بانتظارنا مباراة صعبة امام فريق بيتار اتحاد المشهد وعلينا تعويض تعادلنا امام المكر بأن نحقق الفوز فيها".

مقالات متعلقة