جامعات / مدارسStudents

مجلس عرعرة المحلي يحيي يوم الرياضة العالمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس عرعرة المحلي يحيي يوم الرياضة العالمي

روضة مرزوق أكدت على أهمية النشاطات الرياضية  لما تتركه من أثر نفسي رائع مشيرة إلى ضرورة إشراك الأطفال في الأنشطة الرياضية


قام مجلس محلي عرعرة المحلي الاربعاء بإحياء يوم الرياضة العالمي من خلال نشاطات رياضية صباحية في المدارس من خلال مسابقات رياضية مدرسية نفذها طلاب المدارس في مختلف المراحل اثناء فعاليات مدارسهم.

هذا وتتزامن هذه الفعالية التي بادرت اليها روضة مرزوق مديرة قسم الرياضة في المجلس المحلي عرعرة مع يوم الرياضة العالمي والذي احتفلت فيه جميع شعوب العالم , وقد توجت هذه الفعالية بمسيرة مشي رياضية جابت شوارع القرية وقد انطلقت المسيرة من المركز الجماهيري عرعرة تحت شعار نعم للتسامح والمحبة والاحترام لا للعنف.

ضرورة إشراك الأطفال في الأنشطة الرياضية
هذا فقد أكد مديرة قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع روضة مرزوق على أهمية النشاطات الرياضية المنهجية و اللامنهجية لما تتركه من أثر نفسي وجسمي رائع مشيرة إلى ضرورة إشراك الأطفال في الأنشطة الرياضية لاعتبارها أحد أهم أنواع الترفيه المدرسي.

العقل السليم في الجسم السليم
من جهته أكد فتحي مرزوق مساعد رئيس مجلس محلي عرعرة على حق الطفل العربي في العيش في بيئة آمنة كباقي أطفال العالم تتضمن ممارسة أنشطته و حقوقه اليومية تشجعهم وتدعم إبداعاتهم وابتكاراتهم لمواجهة تحديات العصر علما ان الرياضة هي الأساس لبناء فرد سليم عقليا وجسميا مؤكدة أن العقل السليم في الجسم السليم.

كلمات دلالية