الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

روماريو يفشل في اختبار عقاقير!!


نُشر: 06/12/07 19:41

قال البرازيلي روماريو ان سبب فشله في اختبار عقاقير يعود الي تناوله أحد أدوية علاج سقوط الشعر. وأكد روماريو الذي يلعب لفريق فاسكو دا جاما البرازيلي بشكل متقطع منذ ان سجل الهدف الذي ادعي بأنه الهدف رقم 1000 في مشواره مع كرة القدم في ايار (مايو) الماضي أن نتيجة اختبار المنشطات الذي خضع له بعد مواجهة بالميراس في 28 من تشرين الاول (اكتوبر) الماضي كانت ايجابية.



وقال اللاعب البرازيلي المخضرم (41 عاما) أفقد بعضا من شعري ولذلك بدأت في استخدام هذا المنتج لبعض الوقت .
ولم تذكر اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد البرازيلي لكرة القدم موعدا للبت في القضية. وأشار روماريو الفائز بكأس العالم 1994 الي أنه يخطط للاستمرار في اللعب حتي مطلع العام المقبل وانه لا يتوقع عقوبة قاسية. وقال اللاعب لا أتوقع أن تنهي العقوبة مشواري.. لم أحصل علي منشطات. علي قدر علمي فان ما حصلت عليه ليس له أي تأثير علي الاداء. انها ليست المرة الاولي التي استخدم فيها تلك الادوية .
وأضاف لو كنت أعلم أن أدوية علاج سقوط الشعر غير مسموح بتناولها لما استخدمتها ابدا .
وقال روماريو بنبرة تفاؤلية سأبقي أكثر صلعا.. الشعرات المتبقية القليلة التي لا زلت امتلكها ستتساقط .
وأضاف بعض من الرجال أصحاب الرؤوس الصلعاء قالوا لي ان المنتج جيد. ولقد كان له تأثير ايجابي كما ترون .
واستمر روماريو في لعب كرة القدم في السنوات الاخيرة رغم مطالبة الكثيرين له بالاعتزال. وطلب نادي فلومينينسي من روماريو الرحيل منذ ثلاث سنوات بعد استياء الجماهير من مستواه لينتقل اللاعب في عام 2005 الي فريق فاسكو الذي بدأ معه مشواره مع كرة القدم ليستعيد مستواه ويسجل 22 هدفا وضعته علي صدارة قائمة هدافي المسابقة وهو في عامه التاسع والثلاثين. واتجه اللاعب للعب كرة القدم الشاطئية في العام الماضي وانضم لفريق ميامي من الولايات المتحدة لمدة أربعة أشهر سجل خلالها 27 هدفا كما شارك في أربع مباريات مع فريق اديليد الاسترالي. وادعي روماريو في ايار (مايو) الماضي أنه سجل هدفه رقم 1000 عندما أحرز هدفا من ركلة جزاء قادت فاسكو للفوز علي سبورت ريسيفي بنتيجة 3-1. واعترف روماريو أنه أحرز أكثر من 200 هدف من اجمالي أهدافه في مباريات للناشئين ومباريات ودية واستعراضية. وحظي روماريو يوم الاثنين الماضي بتكريم خاص علي انجازاته الكبيرة خلال حفل أقيم في ختام دوري الدرجة الاولي البرازيلي.

مقالات متعلقة

Got