الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

فريد طاهر:علينا التغلب على كل عقبة!

حجاج رحال وخالد
نُشر: 06/12/07 19:04

وسع فريق هبوعيل ام الفحم فارق نقاطه في صدارة لائحة الدرجة الاولى- المنطقة الشمالية عن اقرب منافسيه من نقطتين الى ثلاث بعد فوزه الكاسح على فريق الاخوة حيفا (5-صفر) وسط تألق جميع لاعبيه الذين قدموا عرضا كرويا رائعا امتع مشجعيهم الذين زحفوا الى استاد كريات اليعيزر في حيفا. وسجل للفحماويين: رافي كوهين وشاي ابو كسيس هدفين كل منهما ولاعب الوسط دودي  لياني، وكان بامكان  الفريق تسجيل ثلاثة اهداف اخرى على الاقل.


الكابتن فريد طاهر

وقال الكابتن فريد طاهر في حديث معنا:" عدنا الى تقديم الاداء الجيد الذي ميزنا في المباريات الاولى وهذا يعطينا ثقة اكبر بالنفس عشية المباريات المقبلة، كل مباراة نخوضها هي صعبة واذا نجحنا في تسجيل هدف مبكر فيها فان مهمتنا بعد ذلك تصبح اقل صعوبة. فبعد ان سجلنا الهدف الاول في  شباك الاخوة حيفا حاول هذا الفريق ادراك  التعادل فكان  من السهل علينا اختراق خط دفاعه وتعزيز تفوقنا عليه، يجب ان لا  نكتفي بفارق نقاطنا  الحالي عن الفرق المطاردة لنا وان نبحث عن توسيعه حتى نقرب انفسنا من بلوغ الدرجة القطرية". ويعود الفحماويون الى ملعبهم البيتي،استاد السلام لملاقاة  فريق بيتار حيفا الذي خسر (2-صفر) امام هبوعيل كفركنا، وتابع فريد:" نحن لا نستهزء باي فريق في هذه الدرجة، لكن حسب الكادر المتوفر لدينا يجب ان  لا تجابهنا اية صعوبة في تحقيق الفوز في كل مباراة، فعلينا التغلب على كل عقبة تصادفنا".


الكابتن فريد طاهر

وقال بهاء رفول قلب دفاع فريق بيتار حيفا:" هدفنا ان نخرج بسلام من الملعب البيتي الحصين واذا حققنا  تعادلا فاننا سنعتبره اكثر  من انتصار لنا، الخسارة الماضية امام كفركنا اعادتنا الى صراعات القاع ويجب ان لا نسمح لانفسنا بخسارة اخرى، لن نلعب بطريقة دفاعية امام ام الفحم بل سنؤدي نفس الاسلوب الذي نقدمه  في كل  مباراة ونعمل على عدم الخسارة"

مقالات متعلقة