جامعات / مدارسStudents

د.أورنا سمحون تطلع على اوضاع المدارس بالبقيعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. أورنا سمحون تطلع على اوضاع المدارس والمراكز الشبابية في قرية البقيعة

قامت يوم امس الاثنين مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. اورنا سمحون مع طاقم من المرافقين والمفتشين بزيارة عمل الى قرية البقيعة هدفها الإطلاع على أوضاع التعليم اللامنهجي ودور الحركات الشبابية والفرق الكشفية ضمن أطار المدارس وخارجها

د. اورنا سمحون استفسرت عن بعض القضايا واعدة بمعالجة ما هو ضمن صلاحياتها

نصر خير رئيس المجلس المحلي اشار الى اهتمام المجلس بالمدارس في البلدة ورصد الميزانيات الكافية للبرامج والمشاريع المختلفة 


قامت يوم امس الاثنين مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. اورنا سمحون مع طاقم من المرافقين والمفتشين بزيارة عمل الى قرية البقيعة بهدف الإطلاع على أوضاع التعليم اللامنهجي ودور الحركات الشبابية والفرق الكشفية ضمن إطار المدارس وخارجها.

حيث تم استقبال الوفد بداية في مدرسة الحكمة (أ) من قبل إدارة المدرسة ورئيس المجلس المحلي نصر خير ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي حمد علي ومدراء واعضاء حركة الشبيبة الدرزية والشبيبة العاملة والمتعلمة والكشاف وجرى الترحيب بها من قبل مدير المدرسة الأستاذ سلمان غضبان حيث تطرق في كلمته الى أوضاع المدرسة وعملها وإلتحاق المدرسة ببرنامج الافق الجديد.
الميزانيات وأوضاع الشبيبة
رئيس المجلس المحلي نصر خير اشار الى اهتمام المجلس بالمدارس في البلدة ورصد الميزانيات الكافية للبرامج والمشاريع المختلفة متطرقا الى اوضاع الشبيبة والمشكل العامة وتخصيص الميزانيات للعمل الشبابي وامكانية تدشين الملعب الرياضي قريبا. وباسم طلاب المدرس قدم الطالب جمال عباس كلمة الطلاب.
بدورها سمحون استفسرت عن بعض القضايا واعدة بمعالجة ما هو ضمن صلاحياتها ثم انتقلت الى المدرسة الابتدائية (ب) حيث استقبلها مدير المدرسة المربي موسى بيطار وطاقم المعلمين ولجنة اولياء الامور وبعد تبادل الكلمات والمعلومات قامت بزيارة المدرسة الاعدادية الثانوية حيث رحب بها مدير المدرسة المربي حسين زرقا كما استعرضت د. سمحون بعضا من المشاكل مثل التسرب والانتقال الى مدارس اخرى. لتنهي زيارتها في "مركز تطوير طواقم التعليم" في جلسة تلخيصية حضرها مدراء المجالس ورؤساء حركات الشبية ورؤساء الكشاف الارثوذكسي والدرزي ورؤساء لجان اولياء الامر وعدد من الحضور تكلم فيهم مدير المركز يوسف سويد متطرقا الى مختلف القضايا كما تكلم العامل الاجتماعي فؤاد مهنا رئيس منتدى لجان اولياء الامور في البقيعة مشيرا الى مختلف القضيايا التي تعاني منها المداس مقترحا تشكيل لجنة خاصة لبحثها ووضع حلول لها .كما تكلم عدد من رؤساء الحركات الشبابية والكشاف، قام كل من مديرة اللواء ورئيس المجلس بتلخيصها والرد عليها.


















كلمات دلالية
سخنين: مكبرات الصوت تدعو الجماهير للتصويت