الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

مدرسة جث تستضيف المدرب للقيادة والتميز الشخصي مجدي وتد ضمن نشاطات تربوية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 26/10/10 22:06,  حُتلن: 07:42

خالد بدران: في الحقيقة هذه المرة الاولى التي اسمع عن هذه المواضيع بهذا التركيز، وأدركت انني بإمكاني النجاح وتحقيق هدفي. وارجو تكثيف مثل هذه الفعاليات

سوار غرة احدى الطالبات: كانت محاضرة مفيدة جداً وقد شجعتني بأنني فعلاً يجب ان احقق حلمي واصل إلى الهدف، رغم وجود الصعوبات التي يمكنها ان تلاقيني

استضافت مدرسة جت الثانوية المدرب للقيادة والتميز الشخصي والعملي مجدي وتد ضمن نشاطات قسم التربية الاجتماعية وقسم الاستشارة. المحاضرات كانت بعنوان " طريقك إلى التميز".

 تطرق مجدي وتد من خلالها لأهمية تحديد الأهداف ومعرفة موضوع التخصص المستقبلي في بداية المرحلة الثانوية وحذر من عدم الانتظار حتى نهاية الصف الثاني عشر لما له من عواقب مستقبلية. ومن اهم النقاط التي تحدث عنها مجدي انه لا يكفي معرفة الشيء ولكن المهم ما نفعله مع هذه المعرفة، ففط بالعمل يمكن تحقيق النتائج. بالاضافة لذلك تطرق لأهمية الإيمان بالقدرات الشخصية وانه بإمكان كل شخص أن ينجح عن طريق إعطاء امثلة حية لطلاب محليين وأشخاص ناجحين وعروض فيديو.

تكثيف الفعاليات
سوار غرة طالبة مشاركة في المحاضرة قالت :"كانت محاضرة مفيدة جداً وقد شجعتني بأنني فعلاً يجب ان احقق حلمي واصل إلى الهدف، رغم وجود الصعوبات التي يمكنها ان تلاقيني في الطريق". اما الطالب خالد بدران فقال: "في الحقيقة هذه المرة الاولى التي اسمع عن هذه المواضيع بهذا التركيز، وأدركت انني بإمكاني النجاح وتحقيق هدفي. وارجو تكثيف مثل هذه الفعاليات".


 

مقالات متعلقة