الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

فوز الطالبة أسيل بدران برئاسة مجلس الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب بمجد الكروم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/10/10 14:14,  حُتلن: 18:53

أسيل بدران حصلت على 128 صوتا من أصل 406 أصوات

شهدت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم عرسا ديمقراطيا لم تشهده من قبل حيث تنافس تسعة من طلابها على منصب رئاسة مجلس الطلاب للعام الدراسي 2010-2011 في أجواء ديمقراطية وكرنفالية .
فمن طابور الصباح اليومي ألقى كل مرشح كلمة عرض خلالها برنامجه الانتخابي وسط تشجيع مؤيديه.



إدارة المدرسة قامت بتأليف لجنة خاصة لمتابعة عملية الانتخابات هذه اللجنة ترأسها مركز التربية الاجتماعية بالتعاون مع طاقم معلمي الموطن الذي كان لهم الدور الهام قبل الانتخابات وذلك بتثقيف الطلاب عن العملية الانتخابية ضمن دروس الموطن كذلك واكبوا عملية الانتخابات خطوة بخطوة .
إدارة المدرسة جمعت جميع المرشحين قبل يوم الانتخابات ووقعتهم على وثيقة نصها ما يلي:
"نحن الموقعون أدناه , مرشحو الرئاسة لمجلس طلاب مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية نتعهد ونلتزم بان تكون الانتخابات بيننا نزيه, مبنية على احترام قرار وصوت الناخب وهادفة إلى مصلحة طلاب مدرستنا لكي نرفع من شأنها عاليا في سماء مجدنا.



هذه الوثيقة وقع عليها كل من : كيان خلايلة, أسيل بدران, محمد سلامة, سهى مناع ,احمد ذيب, صالح ذيب, محمود الشيخ محمد , عامر فرحات , طارق سرحان .
يذكر ان مرشدة المناخ التربوي التعليمي في المدرسة قد حضرت هذا اليوم وباركت هذه الفعالية التربوية التعليمية الديمقراطية
إدارة المدرسة باركت هذا اليوم وبالتالي تمنت للمرشح الفائز العطاء لمدرسته وان يكون مثالا جيدا يحتذى به كذلك شكرت العاملين على هذه الفعالية الهادفة.
تجدر الإشارة ان لطلاب المدرسة كان دورا هاما حيث ان لجنة الانتخابات وأعضاؤها شكلت من قبل طلاب المدرسة فمنهم من كان السكرتير ومنهم من كان رئيسا للصندوق والأخر عضو ومراقبا .
في نهاية اليوم قامت اللجنة بفرز الأصوات وقد فازت الطالبة أسيل بدران برئاسة مجلس الطلاب بعد حصلت على 128 صوتا من أصل 406 أصوات .
 

مقالات متعلقة