الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 05:01

يوم دراسي من قبل رابطة الاكاديميين لطلاب الثواني عشر في يركا

مرشد بيبار -
نُشر: 28/10/10 10:18,  حُتلن: 11:27

الطلاب استمعوا إلى محاضرة حول اهمية التعليم العالي في حياة كل فرد في المجتمع

الطلاب عبروا عن اهتمامهم البالغ وشكروا اعضاء الرابطة على مساعيهم الخيرة والتطوعية من اجل دعم وتعزيز مكانة التعليم العالي

قامت رابطة الأكاديميين في يركا بتنظيم يوم دراسي في المدارس الثانوية في القرية (ثانوية الشرق الاوسط, الشاملة يركا, ثانوية العلوم والقيادة) لطلاب الثواني عشر، يهدف اليوم إلى تشجيع التعليم العالي وحث الطلاب على السعي للتسجيل الفوري للجامعات واجراء امتحان البسيخومتري في اقرب وقت ممكن.

وقد شارك في اليوم الدراسي كل من اعضاء الرابطة : (حسن خرباوي-رئيس الرابطة, انور ملا, حاتم عبد, احسان ملا, منصور معدي, مهنا كنعان) حيث استمع الطلاب إلى محاضرة حول اهمية التعليم العالي في حياة كل فرد في المجتمع, واجري عرض لنقاط مركزية عن الموضوع, وكانت هنالك مداخلات واسئلة من قبل الطلاب. وقدم كل من المذكورين اعلاة محاضرة قصيرة حول قضايا تخص التعليم العالي ودعمة.
وشدد المحاضرون خلال اليوم الدراسي على ضرورة قيام الاهالي باجراء حوار بناء في البيوت وحث الابناء على التعليم في الجامعات والكليات لحاجة المجتمع لألقاب جامعية كي يتسنى للطلاب اشغال مناصب مستقبلية تليق بقدراتهم الشخصية.
وقد عبر الطلاب عن اهتمامهم البالغ وشكروا اعضاء الرابطة على مساعيهم الخيرة والتطوعية من اجل دعم وتعزيز مكانة التعليم العالي في هذا البلد، في ختام هذا اليوم شكر اعضاء الرابطة مديري المدارس المذكورة على تعاونهم لانجاح هذا اليوم.























مقالات متعلقة