الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

الطالبة سلام عبد الكريم تحصل على المرتبة الأولى قطريا بحفظ القران الكريم

من :محاسن ناصر-
نُشر: 27/10/10 21:13,  حُتلن: 20:16

مدرسة الرسالة تستقبل طالبتها سلام عز الدين عبد الكريم استقبالا ملوكيا

حصلت الطالبة سلام عز الدين عبد الكريم من مدرسة الرسالة الشاملة في قرية نحف على المرتبة الأولى قطريا بحفظ القران الكريم هذه المسابقة التي تنظمها مؤسسة "حراء" لحفظ القران الكريم في الوسط العربي عامة.
وقد وصلت سلام مع 15 طالبا وطالبة أخرى من الوسط العربي إلى المرحلة النهائية التي جرت أمس الأربعاء في كابول في نهايتها حصدت سلام عبد الكريم على المرتبة الأولى بعلامة كاملة 100% !!


وسوف تكرم سلام في مسجد الأقصى على يد المسؤولين في المؤسسة التي ترعى وتحفظ وتدعم الأمور الدينية الإسلامية وترعى براعم حفظ القران الكريم .
وقد نظمت إدارة المدرسة استقبالا ملوكيا لسلام لدى عودتها من المسابقة وبعد إعلان النتيجة النهائية إذ تم استقبالها على يد الحركة الكشفية في المدرسة وقام طلاب وطالبات صفها بتزيين السابع "أ" بصورة ملفة للنظر من إضافة شعارات تهاني واستقبال لسلام وذلك بمبادرة وترتيب مربية صف سلام المربية دلال أسدي.



وقام مدير المرحلة الإعدادية في مدرسة الرسالة الشاملة المربي أيمن مطر بتقديم شهادة تقدير لسلام على انجازها الكبير الذي جلب لها وللمدرسة فخرا كبيرا .
سلام ابنة الصف السابع فقط عبرت عن سعادتها بحصولها على المرتبة الأولى وقالت في حديث معها أنها تعمل على قراءة أجزاء عديدة من القران الكريم وتكرس ساعات طوال لذلك كما وأعربت عن سعادتها بالاستقبال الحافل والمميز التي حظيت به من قبل المدرسة وزملاءها على مقاعد الدراسة وشكرت بشكل خلص مربية صفها دلال أسدي على جهودها ودورها بتنظيم الاستقبال.

 

مقالات متعلقة