الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 02:02

فتاة تطلب تفسير حلمها عن الزيتون من عالم الفلك تامر مجذوب

كل العرب
نُشر: 27/10/10 16:11,  حُتلن: 16:56

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا الى كل زوار موقع العرب المحترمين. انا طالبة في الصف الثاني عشر حلمت انني التقط الزيتون انا وابي وامي وبعض من طلاب وطالبات صفيومعلمنا الذي يعلمنا الدين الاسلامي وكان يتكلم معنا ويضحك لكنني نسيت ماذا كان يقول ما هو تفسير هذا الحلم ارجوكم ساعدوني بما اننا في موسم الزيتون ماذا يعني هذا؟؟؟

سهاد: مرحبا حابة اعرف كل اشي عن برجي انا من برج العقرب  ؟؟

رد تفسير الاحلام وعلم الفلك: (زيتون) هو في المنام مال وشجرة الزيتون رجل مبارك نافع لأهله وقيل امرأة شريفة أو ولد رئيس أو ولاية والزيتون الصفراء هم في الدين ومن عصر زيتوناً من شجرة نال بركة وخيراً والزيتون في المنام للعبيد يدل على ضربهم لأن الزيتون يضرب حتى يرمى حمله وقيل الزيتون هم لمن رآه ومن سقى شجرة الزيتون بالزيت فإنه ينكح أمه وكذلك إذا سقى الكرم الخل أو بال تراباً على الأرض وشجرة الزيتون مال ومتاع والزيتون امرأة شريفة فمن أصابه أو ملكه وأكله وزيته فهو بركة وخير وورق الزيتون تمسك بالعروة الوثقى وورق الزيتون يدل على الصلحاء أو خيار الناس وثمرته تدل على الرزق السهل والنعمة الرغد مع السرور التام.
 

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة