الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

مي جبارين رئيسة لمجلس طلاب مدرسة افاق في ام الفحم

كل العرب
نُشر: 27/10/10 11:24,  حُتلن: 11:26

خالد محاجنة هنأ الفائزة وتمنى لها النجاح والعمل المثمر وأبدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب

بجو ساده الهدوء وغلبت عليه روح الديمقراطية والنزاهة اختتمت مدرسة افاق في ام الفحم فعالية انتخاب رئيس مجلس الطلاب وقد شارك في هذا الحفل الديمقراطي جميع طلاب المدرسة. بمشاركة فعالة من قبل طاقم التدريس. وبعد عملية الفرز تم الأعلان عن فوز المرشحة مي جبارين من الصف الحادي عشر .

في اجواء ساده الهدوء امتدت لمدة أسبوع متميز بالديمقراطية والدعاية الانتخابية حيث عرض المرشحون أفكارهم ومخططاتهم اختتمت بانتخابات شارك بها كافة طالبات وطلاب مدرسة افاق ، وتم انتخاب المرشحة مي جبارين رئيس لمجلس الطلاب في المدرسة.
وقد جرت الانتخابات في صفوف السابع والثامن والتاسع والعواشر والحادي عشر والثاني عشر بصورة منتظمة وفي جو من المحبة ، وقد اشرف الاستاذ احمد غرة والمعلمة جيهان محاميد على عملية فرز الأصوات برفقة لجنة الانتخابات.

روح التعاون
وألقت رئيسة مجلس الطلاب المنتخبه مي جبارين كلمةً شكرت فيها جميع الطلاب الذين انتخبوها ، وشكرت مدير المدرسة الأستاذ خالد محاجنة والقائمين على تنظيم هذه الفعالية والمدرسين على جهودهم في التربية والتعليم. وهنأ مدير المدرسة الأستاذ خالد محاجنة الفائزة وتمنى لها النجاح والعمل المثمر وأبدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب ودعا الطلاب إلى روح الانتماء والطاعة والتعاون مع معلميهم ومع المدرسة.

مقالات متعلقة