الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

فريق مكابي أم الفحم يتوخى الحذر أمام فريق عيروني طبريا في مباراة الاسبوع الخامس

حجاج رحال -
نُشر: 26/10/10 16:37,  حُتلن: 19:22

الفريق الفحماوي يفتش عن الفوز للاقتراب أكثر وأكثر من المراتب المتقدمة

المدافع الأيسر أحمد أبو الهيجا لن يتمكن ن المشاركة في تشكيلة نادي طمرة في مباراته البيتية أمام نادي أم الفحم

المهاجم محمد عباس ترك صفوف فريق هبوعيل كفركنا لعدم تأقلمه في صفوفه رغم مرور أربع مباريات فقط على بداية الموسم

يستقبل فريق مكابي أم الفحم ، عصر الجمعة ، فريق عيروني طبريا ، في مباراة قمة تندرج في اطار مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.وفي أم الفحم حذروا كثيرا من هذه المباراة نظرا لقوة الفريق الخصم الذي هزم عكا شر هزيمة ولديه العديد من اللاعبين المجربين كما صرح المهاجم روبير ارحيّل وقلب الدفاع صالح الحاج ، رغم أن للفحماويين رصيد كامل من النقاط بعد أربع مباريات ولهم أقوى خط هجوم بتسجيل لاعبيه 13 هدفا وأقوى خط دفاع حيث لم تهتز شباكه بتاتا.
الى تشكيلة طبريا سيعود لاعب خط الوسط الكناوي وسيم عباس بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة بسبب الابعاد بالبطاقة الحمراء ، لينضم الى زميله المدافع الأيسر العكي رحيّل عباس.



غياب أحمد أبو الهيجا عن تشكيلة طمرة أمام نادي أم الفحم

لن يتمكن المدافع الأيسر أحمد أبو الهيجا من المشاركة في تشكيلة نادي طمرة في مباراته البيتية أمام نادي أم الفحم بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام تسور شالوم والذي انتهى بفوز الطمراويين بهدف ثمين سجله موطي بن حيمو ليرفع الفريق رصيده الى ست نقاط.وفي طمرة أكدوا أنه لا مفر من الفوز على أم الفحم لتحقيق فوزين متتاليين يمنحان الهدوء لأعضاء الفريق ويبعدانه قدر الامكان عن القاع.

انتقال دانييل براك الى نادي أم الفحم
الفريق الفحماوي يفتش هو الآخر عن الفوز للاقتراب أكثر وأكثر من المراتب المتقدمة حيث يعلم تلامذة باروخ ممان جيدا أن أي نتيجة غير الفوز تعني توسع فارق النقاط عن فرق القمة.الى أم الفحم انضم صانع الألعاب دانييل براك الذي بدأ الموسم الحالي مع فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة ، ويتدرب في الفريق أيضا لاعب الوسط كوبي تراكا الذي لم يقرر المدرب بشأنه بعد.



انضمام طارق شمالنة الى م.كفركنا
انضم قلب الدفاع طارق شمالنة الى صفوف فريق مكابي كفركنا ، قادما منت فريق هبوعيل رموت منشيه ، علما أن طارق لعب الموسم الفائت مع هبوعيل الجديدة.وسيشارك طارق في المباراة البيتية أمام فريق مكابي كفرقرع ، في مباراة تجمع فريقين يبحث كل منهما عن نقاطه الأولى لهذا الموسم بعد أربع خسارات متتالية ، ويعانيان من سوء أحوال مالية.الفريق الكناوي يحاول أيضا اعادة اللاعب ثائر باشا وضم المهاجم ماهر جبارين من فريق أبناء الطيبة.

الاخاء عكا يبحث عن رد الاعتبار

ويبحث فريق الاخاء عكا عن رد اعتباره بعد كبوته الخارجية أمام فريق عيروني طبريا برباعية أهداف مقابل هدف يتيم.الفريق العكي سيستضيف فريق هبوعيل آسي جلبواع على ملعب طمرة ، في ظل عدم توفر ملعب بيتي.المدرب هاني ارشيد لم يحدد بعد وجهته بالنسبة لضم لاعبين جدد ، لكن بالتأكيد أنه سيعتمد على قدرات المدافع الأيمن أحمد زيدان الذي أخرجه أمام طبريا بسبب عصبيته الزائدة ، حيث تأسف أحمد عن ذلك ويشارك في التدريبات كالمعتاد.

وسام عيسمي يثبت وجوده
وأثبت المهاجم المجرب وسام عيسمي وجوده في الدرجة الأولى بتسجيله هدفين في شباك رموت منشيه في الفوز الكبير لفريقه بأربعة أهداف مقابل هدف ، وقد أضاف نسيم أرملي واحسان حلبي الهدفين الآخرين.وقال وسام عن مستوى فريقه قبل المباراة البيتية المقبلة أمام فريقه السابق هبوعيل كفركنا:"نكن الاحترام للفريق الكناوي لكن لن نسمح له بالاستفاقة على حسابنا بل هدفنا الاستمرار بتسجيل الانتصارات للتمركز أكثر بين فرق وسط اللائحة فما فوق".

محمد عباس ترك هـ.كفركنا
ترك المهاجم محمد عباس صفوف فريق هبوعيل كفركنا لعدم تأقلمه في صفوفه رغم مرور أربع مباريات فقط على بداية الموسم اذ أشار محمد الى أنه من الأفضل له وللفريق أن يتم الفراق بينهما ، علما أن اللاعب يثني على دور أعضاء الفريق وخص بالذكر يوسف طه رئيس الادارة.
ويدرس محمد عدة عروض قدمت اليه من فرق تلعب في الدرجتين الأولى والثانية ، ومن أبرزها فريق الاخاء عكا الوافد الجديد الى الدرجة الأولى حيث يتدرب عباس في صفوفه.

 

مقالات متعلقة