الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 14:02

123 طالباً من عرابة حصلوا على حاسوب مقابل 270 شاقل

من : أمين
نُشر: 26/10/10 16:34,  حُتلن: 07:41

عمر نصار أشاد بقدرة الطلاب على استيعاب الحاسوب والتعامل معه في كل ما يمكن ان يفيدهم في دراستهم وتعليمهم المستقبلي

الحفل إختتم بتوزيع شهادات انهاء الدورة واستحقاق الحصول على الحاسوب بعد دفع مبلغ 270 شاقل وهي حصة الاهل بدفعها لخزينة المجلس المحلي

شارك المئات من المشاركين في حفل توزيع 123 حاسوباً مقدمة من مكتب رئيس الوزراء وبالتعاون مع ادارة المجلس المحلي في عرابة على أطفال من البلدة ممن يستحقون تلك الحواسيب حسب شروط تم وضعها من ادارة المشروع " لكل طالب حاسوب ".

 

هذا وحضر الحفل الذي اقيم في قاعة المركز الثقافي البلدي على اسم شاعر فلسطين محمود درويش كل من رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار ومديرة عام المشروع اورلي تمير ومدير فرع الشمال شاي جينات ومرشدة الحاسوب سمر مصالحة من قسم الارشاد ومدير المشروع في عرابة ماضي ماضي، الذي عرف الحفل ومدير بنك مركنتيل في الشمال رياض دبيني.

كل طلاب البلدة يحصلون على حاسوب
رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار ثمن عالياً جهد المشرفين على المشروع الحيوي الذي اشترك فيه مكتب رئيس الوزراء والمجلس المحلي وأشاد بقدرة الطلاب على استيعاب الحاسوب والتعامل معه في كل ما يمكن ان يفيدهم في دراستهم وتعليمهم المستقبلي، مؤكداً أن المجلس المحلي تعامل مع المشروع بشفافية مطلقة وأن لجنة من جهات عديدة هي من درست الملفات والمجلس المحلي يعد بمتابعة المشروع حتى يحصل كل طلاب البلدة على الحاسوب.
هذا واختتم الحفل بتوزيع شهادات انهاء الدورة واستحقاق الحصول على الحاسوب بعد دفع مبلغ 270 شاقل وهي حصة الاهل بدفعها لخزينة المجلس المحلي.

مقالات متعلقة