الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

تسوية الخلاف بين اداري فريق الأهلي أم الفحم كمال فهمي والمدرب سباج

حجاج رحال -
نُشر: 26/10/10 16:28,  حُتلن: 20:02

نير:

لا أعتقد أن كون المباراة خارجية بالنسبة لنا ستلعب لصالح الاخاء

مردودنا حتى الآن لا بأس به رغم أنه كان يمكننا أن نضيف الى رصيدنا ثلاث نقاط أخرى على أقل تقدير

مباراتنا أمام الاخاء تعتبر امتحانا حقيقيا لقدرات الفريقين، لأن كل منهما يريد الاستفاقة على حساب الآخر

نجحت ادارة فريق الأهلي أم الفحم في تسوية الخلاف بين اداري الفريق كمال فهمي والمدرب آفي سباج. وكان جدال حاد جدا بين كمال فهمي وسباج خطف الأنظار خلال استراحة ما بين الشوطين من اللقاء أمام فريق هبوعيل كفارسابا والذي انتهى بفوز الثاني (3-1). فأثناء النزول الى غرف تبديل الملابس قد طلب كمال من المدرب ترك الفريق فورا وأنه لا يريده أبدا على مسمع من مشجعي الفريق ومديره نبيل حلوق ورئيس ادارته حمودة أسدي ، فما كان من سباج أن رد عليه وطالبه بالحصول على كامل مستحقاته مقابل أن يتركه في الحال.



وهدأت الأمور قليلا بعد ادخال المدرب الى غرفة الملابس وبالمقابل تم اصعاد كمال الى المدرجات ، كما أن عددا من المشجعين الفحماويين شتموا مدربهم خلال وبعد اللقاء وطالبوه بالاستقالة. وتم عقد اجتماع للادارة مع المدرب لوضع النقاط على الحروف وتغيير أسلوب النهج وتهدئة الأمور وأيضا طالبت الادارة بتحرير اللاعب ينيف درعي المخيب للآمال والذي عاد الى آسي جلبواع.

أشرف العال وأحمد غليون غاضبان
وعبّر المهاجمان أشرف العال وأحمد غليون عن غضبهما وخيبة أملهما في نفس الوقت من عدم اشراكهما في مباريات الفريق ، لا بل في حالات كثيرة يجلسان في المدرجات رغم حاجة الفريق الى مهاجمين. وقال أشرف:"لدي الكثير مما أود قوله لكن ذلك لن يعيدني الى التركيب الأول لكن بالتأكيد أنني وأحمد نستحق اللعب ومساعدة الفريق وأتمنى أن يتم ذلك قريبا".وعلمنا أن أشرف قد يترك الفريق وينضم الى فريق آخر.

نير كوهين غاب عن اللقاء أمام الاخاء لكنه سيلعب ضد الاخاء
وكان فريق كفارسابا قد افتتح المباراة بالقدم اليسرى بعد ابعاد قلب دفاعه جورج بييسا ، لكنه رغم ذلك سجل هدف السبق عن طريق آفي أفينو ، وفي مطلع الشوط الثاني أدرك البديل محمد أبو ريا التعادل ولم تنجح محاولات الأهلي بعد ذلك لاحداث المنقلب ، وبدل ذلك سجل باتريك دوبلي هدف التفوق لكفارسابا ومما زاد الطين بلة كان ابعاد نير كوهين مهاجم الأهلي بالبطاقة الحمراء وفي الوقت بدل الضائع سجل دوبلي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

امتحان حقيقي
وغاب نير كوهين عن مباراة كأس التوتو أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة ، يوم الثلاثاء الماضي لكنه سيكون جاهزا للعب في اللقاء المقبل للفحماويين ، أمام نفس الفريق وسيجمعهما اللقاء في استاد الناصرة – عيلوط ، وهو ملعبهما البيتي. وقال نير:"مردودنا حتى الآن لا بأس به رغم أنه كان يمكننا أن نضيف الى رصيدنا ثلاث نقاط أخرى على أقل تقدير. مباراتنا أمام الاخاء تعتبر امتحانا حقيقيا لقدرات الفريقين ، لأن كل منهما يريد الاستفاقة على حساب الآخر ، ولا أعتقد أن كون المباراة خارجية بالنسبة لنا ستلعب لصالح الاخاء لأننا اعتدنا على اللعب في هذا الملعب".




 

مقالات متعلقة