الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

المحكمة ترجىء البت بقضية تعيين إيمان الفاهوم مديرة لإعدادية عين ماهل

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 26/10/10 15:49,  حُتلن: 18:34

المحامية بشائر الفاهوم محامية المديرة إيمان الفاهوم: ايمان حصلت على المناقصة بطريقة شرعية ونحن هنا للدفاع عن ذلك

أحمد سعدي محامي المرشح حسين ابو ليل: نطالب بالاستماع الى الشاهد الرئيسي في القضية وهو مدير عام وزارة المعارف واعضاء اللجنة

قررت محكمة العمل اللوائية في مدينة الناصرة ظهر اليوم الثلاثاء تأجيل قرار الحكم في قضية تعيين مديرة لمدرسة عين ماهل الاعدادية حتى السابع عشر من الشهر القادم نظرا لوجود أدلة وشهود لم يتم بعد الاستماع الى شهاداتهم.


من اليمين: إيمان الفاهوم والمحامية بشائر الفاهوم

وتم خلال الجلسة الاستماع الى العديد من الشهود في القضية من بينهم رئيس المجلس المحلي في عين ماهل احمد حيب الله والمفتش احمد بدران واطراف القضية حسين ابو ليل وايمان الفاهوم. والقضية تعود الى أن البعض ادعى ان شبهات كانت في المناقصة وتغير نتائجها وان تعيين إيمان الفاهوم مديرة للمدرسة رغم حصول المرشح حسين ابو ليل الى عدد اكبر من الاصوات.
وكانت قرية عين ماهل قد شهدت بداية الشهر الجاري احداثا عديدة عندما قررت المديرة التي تم تعينها ايمان الفاهوم القدوم الى المدرسة بمرافقة قوات الشرطة الا ان اهالي القرية والطلاب منعوها من دخول المدرسة.

اشاعات غير صادقه
المحامية بشائر الفاهوم عقبت على القرار قائلة :" ايمان حصلت على المناقصة بطريقة شرعية ونحن هنا للدفاع عن ذلك ولم يكن هنالك اي تجاوزات وهذه اشاعات غير صادقه وهذه ايضا كانت النتيجة من كل الشهود الذين تم الاستماع لهم ".

الشاهد الرئيسي
بدوره قال احمد سعدي محامي المرشح حسين ابو ليل: " طلبنا تأجيل القرار لان المحكمة لم تستمع الى جميع الشهود ونحن نطالب بالاستماع الى الشاهد الرئيسي في القضية وهو مدير عام وزارة المعارف واعضاء اللجنة ونحن نقول ان المناقصه لم تكن بالطريقة الصحية واليوم القرار بيد المحكمة وليس بيد اي شخص كان وحتى الوزارة ". 

"الطلاب يتعالجون نفسياً"

وفي حديث مع رئيس لجنة اولياء امور الطلاب خالد حبيب الله قال :" بعد الغاء الاضراب الامور عادت الى طبيعتها ونحن كلجنة اولياء امور، قلنا اننا المحكمة لا تعننينا وبعد تاريخ 4/10 وجود ايمان الفاهوم في عين ماهل اصبح مستحيلاً، ولا يمكن التغاظي عن هذا التاريخ، ويوجد عندنا منذ ذلك التاريخ طلاب يتعالجون نفسياً وهنالك حالات من الطلاب الذين يخافون ويرتعبون من القدوم الى المدرسة وتكرار الاحداث من جديد، ومن الصعب جدا ان تكون ايمان الفاهوم بالمدرسة، اما اذا حدثت مناقصة جديدة فمن الممكن ان نتقبل وجود ايمان ان تكون حالية، فايمان ليس لديها مكان في مدرسة عين ماهل ".

تعقيب وزارة التربية والتعليم
وفي حديث مع كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي، قال:" وزارة التربية والتعليم تحترم القرار الذي سيصدر عن المحكمة وهي في انتظار القرار النهائي للقضية". وأضاف:" ان المحكمة قامت بتأجيل القضية لفترة 21 يوماً، كي يتسنى للمحاميين ان يقدما ملخصاتهما الأخيرة عن الموضوع".


احمد سعدي محامي المرشح حسين ابو ليل


خالد حبيب الله رئيس لجنة اولياء امور الطلاب









مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243121.84
BTC
0.53
CNY