الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 13:02

حريق كبير في مدرسة عين السهلة الجماهيرية والأهالي يستنكرون

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 26/10/10 07:42,  حُتلن: 12:33

تسريح الطلاب الى منازلهم بعد كخطوة استنكارية من قبل الطلاب والأهالي والمعلمين

دورون مالكا: الشرطة تحقق في حادث إضرام النيران في غرفة مديرة مدرسة عين السهلة الثانوية

الحصتان الأوليتان سترتكزان من قبل مربي الصفوف والمستشارين التربوين على توعية الطلاب لنبذ العنف واستنكار مثل هذه الأعمال

كمال عطيلة: الوزارة تستنكر مثل هذه الأعمال وتنظر اليها بعين الخطورة لا سيما وان الاعتداء يأتي على مؤسسة تربوية تعليمية وتثقيفية هدفها بالدرجة الأولى مصلحة طلابنا

تحقق شرطة وادي عارة منذ فجر اليوم الثلاثاء في الإعتداء على حرمة مدرسة عين السهلة الجماهيرية والتي تعرضت لاعتداء آثم حين قام مجهولون بإضرام النيران في غرفة مديرة المدرسة وغرف الإدارة التي تسببت بأضرار جسيمة على أثر احتراق كل الممتلكات والمستلزمات في الغرف.

هذا، وقد وصل رجال الشرطة والإطفاء الى المكانواستطاعوا اخماد الحريق وعدم انتشاره في باقي غرف المدرسة. فيما باشرت شرطة وادي عارة التحقيق في أسباب هذا الحريق.

استنكار عارم
في غضون ذلك يسود الإستنكار العارم في صفوف الطلاب والأهالي معتبرين أن الإعتداء تخطى جميع الخطوط الحمراء وهو اعتداء على جميع الطلاب وعائلاتهم. هذا، وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الحصتين الأوليتين سترتكزان من قبل مربي الصفوف والمستشارين التربوين على توعية الطلاب لنبذ العنف واستنكار مثل هذه الأعمال.

تسريح الطلاب الى منازلهم
وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر موثوقة انه سيتم تسريح الطلاب الى منازلهم بعد هذه الفعالية وذلك كخطوة استنكارية من قبل الطلاب والأهالي والمعلمين.


صورة لغرفة مديرة المدرسة بعد إشتعال النيران فيها

بيان شرطة المروج
وأكد دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج صحة النبأ في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ان الشرطة تحقق في حادث إضرام النيران في غرفة مديرة مدرسة عين السهلة الثانوية. وقال مالكا انه خلفية الحادث ليست معروفة حتى اللحظة فيما تشتبه ان يكون العمل متعمدا.

تعقيب وزارة المعارف
وقال كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن وزارة التربية والتعليم تأسف لوقوع هذه الأحداث وان الشرطة تحقق في الموضوع وبانتظار نتئاج التحقيق. وأضاف كمال عطيلة: الوزارة تستنكر مثل هذه الأعمال وتنظر اليها بعين الخطورة لا سيما وان الاعتداء يأتي على مؤسسة تربوية تعليمية وتثقيفية هدفها بالدرجة الأولى مصلحة طلابنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
227893.48
BTC
0.51
CNY