الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 03:02

نادي دبورية يحافظ على رصيد متكامل من النقاط بعد الفوز على بيتار العفولة

حجاج رحال -
نُشر: 24/10/10 21:00,  حُتلن: 14:35

المباراة متناسقة من حيث الهجمات والذي برز بالمباراة بالذات هو اللاعب رضى قنوات

حافظ فريق النادي الرياضي دبورية على رصيد كامل من النقاط بعد تغلبه ضمن مباريات الأسبوع الرابع على فريق بيتار العفولة ضمن مباريات الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل علما أن الفريق الخصم يتنافس مع الدبوريين على بطاقة الارتقاء.



في تمام الدقيقه الخامسة سجل للفريق المحلي اللاعب معاذ عزايزة الهدف الأول وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول. كانت المباراة متناسقة من حيث الهجمات والذي برز بالمباراة بالذات هو اللاعب رضى قنوات حارس مرمى والذي أنقذ مرمى دبورية على الأقل من ثلاثة أهداف محققة.

معادلة النتيجة
في الشوط الثاني منعت العارضة من فريق دبورية تسجيل الهدف الثاني بعد ان انفرد محمد جيد الله انفرد بالحارس، واستطاع الفريق الضيف معادلة النتيجة من هدف والذي كانت عليه شكوك كثيرة حيث رفع الحكم الجانبي الى التسلل ولكن الحكم المركزي بعد استشارة اخرى مع الحكم الجانبي قرر احتساب الهدف وبهذا تعادل الفريقان. بعد دقيقتين من هدف التعادل استطاع الفريق ألدبوري وعن طريق اللاعب عبد حبشي إحراز الهدف الثاني وهكذا انتهت المباراة بفوز رائع لشباب دبورية.
تميزت المباراة الأولى للدبوريين على أرض ملعبهم بأخلاق رياضية عالية وحضرها ما يقارب 250 متفرجاً من بينهم رئيس المجلس المحلي السيد موشون جباي ود.جمال مصالحة مدير المركز الجماهيري والسيد محمد يوسف مدير قسم الرياضة.

مقالات متعلقة