الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

انتخاب عبد الفتاح عليمي رئيسا لمجلس الطلاب بالمدرسة الابتدائية أ كفر قرع

كل العرب
نُشر: 23/10/10 19:03,  حُتلن: 07:51

عبد الفتاح عليمي فاز برئاسة البرلمان والطالب امير ابو ليل نائبا للرئيس والطالبة سحر غزيل سكرتيرة البرلمان

عبد الفتاح عليمي رئيس مجلس الطلاب: سوف اعمل على بث روح التسامح والمحبة ما بين الطلاب واحترام الطالب للمعلم وبناء مجتمع قرعاوي افضل

نظمت اليوم المدرسه الابتدائيه "أ" في كفر قرع مع قسم التربيه الاجتماعيه يوما ديمقراطيا لانتخاب رئيس مجلس الطلاب في المدرسة ونائبه وسكرتير البرلمان. حيث تميز يوم الانتخابات بالديمقراطيه وروح التعاون والمحبة والمنافسة الشريفة.



المرشحين للانتخابات
هذا وقد تنافس على رئاسة البرلمان كل من الطالبه الاء عبادي والطالبه نور مسلماني والطالب عبد الفتاح عليمي وقام جميع المرشحين بدعايه انتخابيه ما بين الطلاب ووزعوا اللافتات وعلقوها بين جدران المدرسة خلال اسبوع كامل. حيث فاز الطالب عبد الفتاح عليمي برئاسة البرلمان وقام بتهنئته جميع المنافسين والطلاب وادارة المدرسه والاستاذ رسمي يعقوب مركز التربيه الاجتماعيه الذي اشرف على الانتخابات بنفسه.

بث روح التسامح والمحبة
وقام الطالب عبد الفتاح عليمي بشكر جميع العاملين على انجاح هذه الفعاليه الديمقراطية وشكر الطلاب اللذين منحوه هذه الثقه الغاليه وقال: "سوف اعمل على بث روح التسامح والمحبة ما بين الطلاب واحترام الطالب للمعلم وبناء مجتمع قرعاوي افضل".

الفائزون بالانتخابات
والجدير بالذكر ان لجنة الانتخابات اعلنت عن النتائج الرسمية بعد فرز الاصوات حيث فاز الطالب عبد الفتاح عليمي برئاسة البرلمان والطالب امير ابو ليل نائبا للرئيس والطالبة سحر غزيل سكرتيرة البرلمان.

مقالات متعلقة