الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

صندوق المرضى كلاليت في كفر مندا يتفوق على 1500 صندوق في البلاد

من أمين بشير
نُشر: 24/10/10 10:02,  حُتلن: 21:29

حسام زيدان : " حصلنا على انجاز كبير ومهم وقد حصلنا على هذا اللقب الذي يعكس خدمات الفرع للجمهور وعلاقته مع مرضى كلاليت والتزايد المستمر باعضاء الصندوق من الجمهور في كفرمندا".

فازت عيادة صندوق المرضى العام " كلاليت " في قرية كفرمندا بالعيادة المتفوقة في تقديم الخدمات في منطقة الشمال لسنة 2010 ضمن المسابقات التي التي تجريها مؤسسة صندوق المرضى كلاليت كل عام.
وقد تميزت العيادة في كفرمندا وحازت على لقب التفوق من بين 1500 عيادة كانت مشتركة بهذه المسابقة وكانت عيادة صندوق المرضى العام في قرية كفرمندا بين الـ 17 عيادة الاولى في البلاد وحازت على المرتبة الاولى في منطقة الشمال .



جميع الاختصاصات الطبية
وفي حديث مع حسام زيدان المدير الاداري لفرع كلاليت كفرمندا ، قال : " حصلنا على انجاز كبير ومهم وقد حصلنا على هذا اللقب الذي يعكس خدمات الفرع للجمهور وعلاقته مع مرضى كلاليت والتزايد المستمر باعضاء الصندوق من الجمهور في كفرمندا".
واضاف صندوق المرض كلايت كفرمندا في كفرمندا اصبحت شبه مستقلة حيث تحتوي على جميع الاختصاصات الطبية ولا يحتاج اعضاء كلاليت الى السفر خارج القرية من اجل تلقي الخدمة ,الجدير ذكره ايضا ان 85% من اهالي قرية كفرمندا هم من اعضاء صندوق المرضى الشاملة كلاليت وهم يستحقون الخدمة التامة والناجعة وعليه سيتم في الاشهر القادمة توسيع مبنى صندوق المرضى كلاليت في كفرمندا.
وتحدث مدير العيادة اخصائي طب العائلة الدكتور صالح برجس الذي ابدى ارتياحه في حصول العيادة على هذا اللقب ، شاكرا "الاطباء والعاملين في العيادة على نشاطهم الكبير في سبيل تقديم افضل الخدمات لاعضاء كلاليت في كفرمندا ".
واضاف ان العمل الجاد والدؤوب على مدار الثلاث سنوات الاخيرة في خدمة اعضاء صندوق المرضى العام في قد اوصلنا لقطف الثمار وحصد لقب العيادة المتفوقة".



جودة مقايس الصحة
وقد تم اختيار عيادة كفرمندا وفق عدة معاير واهمها:
1 – جودة مقايس الصحة :حيث عمل طاقم العيادة على توعية الاعضاء صحيا لاهمية اجراء الفحوصات الازمة لكتشاف اي مرض ومعالجته في اسرع وقت ,والمثل يقول درهم وقاية خير من قنطار علاج.
2 – اعضاء صندوق المرضى كلاليت في كفرمندا راضين بنسب اكبر في الثلاثة سنوات الاخيرة عن السابق من الخدمات التي تقدمها العيادة.
3 – الاطباء وطاقم الموظفين والعاملين في العيادة راضين اكثر من السابق.
4 – توجه وانضمام اعضاء من صناديق مرضى اخرى الى كلاليت يزداد يوما بعد يوم والنسب في ارتفاع كبير.
الجدير ذكره ان عيادة صندوق المرض كلاليت في كفرمندا تقدم الخدمات اليومية لجميع اعضائها في عيادة الام او عن طريق اطباء مستقلين في القرية وعيادة الاخلاص الاسلامية وطاقم عمل كبير .حيث هنالك 10 اطباء عائلة في القرية 3 اطباء اطفال مختصين ,طاقم ممرضات كبير وطاقم كبير من الموظفين لتعين الادوار بشكل سريع ,كما ان العيادة تستقبل اعضائها لجميع الادوار حيث هنالك مختصون في اورتبيد ,جراحة عظام, قلب ,عيون ,جلد ,اولتراساوند ا ,نساء انف اذن وحنجره ,فيزيوترابيا واخصائية تغذية وعاملة اجتماعية.
وذكرت الممرضة فاطمة شناوي مركزة مقياس جودة الصحة ان العيادة تقدم افضل ما لديها لاعضائها حيث يتم اقامة العديد من المحاضرات والدورات للاعضاء في عدة مجالات وبالتعاون مع معظم المؤسسات في القرية .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241743.38
BTC
0.53
CNY