الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

انتخاب رئيس لمجلس الطلاب لمدرسة مار الياس الاسقفية حيفا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 22/10/10 16:07,  حُتلن: 08:23

عملية فرز الاصوات اسفرت على 82 صوتا للطالب وديع منصور

الطالب تمير صبح حصل على 52 صوتا ، والطالب حمادة صبح حصل على 37 صوتا

اهتمت كعادتها مدرسة مار الياس الأسقفية في حيفا منذ انطلاقتها باشراك الطلاب في العديد من الفعاليات ,اذ قامت مؤخرا بعملية اختيار رئيس لمجلس الطلاب وفق خطة عمل بالتنسيق مع عروة سويطات من جمعية التطوير الاجتماعي ومربو الصفوف لاختيار اللجان الصفية والقيادة لكل لجنة وتم شرح مفصل عن أهمية المجلس وعلى الصفات التي يجب ان يتحلى بها رئيسها.
 

المرشحون لرئاسة المجلس هم: وديع منصور من الصف العاشر ، وحمادة صبح من التاسع أ وتمير صبح من التاسع ب الذين دأبوا بالدعايات الانتخابية ضمن شرح خطة عملهم وعرضها أمام طلاب .
وقد جرت الانتخابات وسط اجواء ممتازة للغاية حيث توجه الطلاب الى صندوق الاقتراع الذي تم تحضيره على يد لجنة الانتخابات المؤلفة من لجان الصفوف. وبعد التصويت تمت عملية فرز الاصوات التي اسفرت على 82 صوتا للطالب وديع منصور ,الطالب تمير صبح حصل على 52 صوتا، والطالب حمادة صبح حصل على 37 صوتا.
وأكد المربي سمعان ابو سني مدير المدرسة على اهمية دور المجلس لتكون العملية التربوية ناجعة ومفيدة فعلى سيبل المثال مشاركة المجلس في بناء دستور للمدرسة .
من الجدير بالذكر ان مدرسة مار الياس نظمت العديد من البرامج الهادفة منذ بداية السنة الدراسية ومنها مشروع في اللغة الانجليزية بالتنظيم مع جامعة حيفا, فعاليات تكتل في كريات اليعزر وافطار جماعي وفعاليات توعية عن القيادة .

مقالات متعلقة