الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

تعرضت لعملية نصب كبيرة ومهددة بملاحقة قضائية ان لم أدفع مبلغ 17000 شيكل

كل العرب
نُشر: 22/10/10 11:22,  حُتلن: 15:10

أهم ما جاء في الرسالة:

توقفت عن العمل لأني طلبت مبلغا من مديري في العمل وتشاجرت معه ولا أعرف ماذا علي أن أفعل؟

فوجئت باتصال مندوبة هذا المكتب تصرخ بوجهي وتهددني بملاحقة قضائية إذا لم ادفع مبلغ 17000 شيكل!

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
موقع العرب تحية وبعد : أنا فتاه أبلغ من العمر 23 عاما؛ مشكلتي بدات منذ عام ونصف فلقد تعرضت إلى عملية نصب كبيرة ...لقد اتصلت إلي أحد مكاتب السفر لكي احجز بطاقتين سفر لي ولامي ...وقد كان هذا المكتب يتعامل فقط مع بطاقات الائتمان وبعد أن اجريت معهم كل المتعلقات بعثوا بالبطاقتين وفعلا سافرنا ومرت الايام ..


صورة توضيحية 

لكن قبل إسبوع من ألان فوجئت باتصال مندوبة هذا المكتب تصرخ بوجهي وتهددني بملاحقة قضائية إذا لم ادفع مبلغ 17000 شيكل وعندما حاولت الاستفسار عن السبب قالت لي عليك الدفع لانك لم تدفعي جمارك ورسوم إشتراك ولا أعلم ماذا أيضا وما زاد الطين بلة أني ألان توقفت عن العمل لأني طلبت مبلغ من مديري في العمل وتشاجرت معه ولا أعرف ماذا علي أن أفعل أرجو المساعدة وعدم التجريح ساكون ممتنة لكم بالمساعدة وفقكم الله ..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة