الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 23:02

مسيرة الاجداد والاحفاد لمسني بلدتي زلفة وسالم لدعم التواصل

من : ابراهيم
نُشر: 22/10/10 07:33,  حُتلن: 13:29

المربي وجيه ابو مخ قام بتوزيع اجهزة لقياس السكر في الدم كهدية على المشاركين

شارك في المسيرة عدد كبير من وجهاء القرى المجاورة والاهالي والطلاب، اضافة الى مشاركة عدد من مندوبي صندوق المرضى "مؤحيدت" وممثلين عن شركات التمريض ومساعدة المسن

شارك امس الخميس العديد من أهالي بلدتي سالم وزلفة ومسنيها في مسيرة المسنين الثانية وذلك تحت شعار "مسيرة الاجداد والاحفاد" التي انطلقت من ساحة بناية المجلس المحلي وطافت شوارع بلدة زلفة وصولاً الى مدرسة سالم الاعدادية مشياً على الاقدام ، وقد شارك في المسيرة عدد كبير من وجهاء القرى المجاورة والاهالي والطلاب، اضافة الى مشاركة عدد من مندوبي صندوق المرضى "مؤحيدت" وممثلين عن شركات التمريض ومساعدة المسن ( حنان رند- دانئيل).

وتهدف هذه المسيرة لدعم التواصل بين الاجداد والاحفاد بالاضافة الى التثقيف الصحي وتشجيع ممارسة رياضة المشي وتعزيز العلاقات الاجتماعية والثقة ما بين الاحفاد والاجداد والمجتمع.

محطات المسيرة
وقد توقفت المسيرة في عدة محطات وهي: محطة ساحة المجلس المحلي حيث التقى طلاب التواسع مع عدد من الاجداد، محطة مخبز الشيخ توفيق في منطقة البئر، محطة مخبز السنابل، محطة حانوت محمود المفضي، محطة محل أخشاب فادي، أما المحطة الاخيرة فكانت بناية مدرسة سالم الاعدادية حيث جرى فيها استقبال الضيوف من خلال خيمة عربية اصيلة وبتوزيع الورود على المسنين، وفي الاحتفال المركزي الذي افتتحه المربي حماد اغباريه بكلمة ترحيب طيبة حيث حيا فيها المسنين مؤكداً على استمرار التواصل معهم والاستعانة بتجاربهم الغنية والشيقة، والقى الشيخ محمد امارة محاضرة دينية قيمة شكرمن خلالها القائمين على المسيرة ولكل من ساهم في انجاحها، وقد تخلل الحفل دبكة لفرقة الاصايل وغيرها من الفقرات الفنية التي نالت استحسان المشاركين.

مسك الختام
وفي ختام الاحتفال قام المربي وجيه ابو مخ بتوزيع اجهزة لقياس السكر في الدم كهدية للمشاركين. كما استضافت الهيئة التدريسية في مدرسة سالم الاعدادية المسنين على مائدة غداء اقيمت على شرفهم. ويذكر أن المسيرة نظمت برعاية قسم الشؤون الاجتماعية في مجلس طلعة عارة وبالتعاون مع مدير مدرسة سالم الاعدادية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245868.00
BTC
0.51
CNY