الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

كفرقرع تتورط في القاع بعد خسارتها امام الخضيرة بالنتيجة 3-1

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 23/10/10 17:54,  حُتلن: 19:32

عبيدة اسماعيل:" اليوم خسرنا هذه المباراة, الفريق بحاجة الى تعزيز ولكن قبل التعزيز يجب ان تكون هناك ادارة قوية ومساندة للفريق وحتى اليوم لا يوجد هناك ادارة للفريق للاسف. نتأمل ان تتحسن نتائج الفريق في الاسابيع المقبلة"

مني فريق مكابي بلدي كفرقرع بخسارة قاسية امام فريق هبوعيل الخضيرة بالنتيجة 3-1 في المباراة البيتية الاولى له هذا الموسم على الملعب البلدي في كفرقرع. وقد افتتح الضيوف التسجيل عن طريق اللاعب شيمي بيرتس في الدقيقة 8 من عمر المباراة في هجمة قوية لم يكن دفاع كفرقرع جاهزا لها لتصبح النتيجة 1-0 للخضيرة. وفي الدقيقة ال 42 من عمر المباراة استمرت المباراة على نفس المنوال ليستغل الضيوف غياب الدفاع القرعاوي عن المباراة, حيث قام اللاعب اليرز شوشان بتسديد كرة قوية باغتت حارس المرمى خالد عثامنة والذي لم يتمكن من صد الكرة لتصبح النتيجة 2-0 للخضيرة, لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

 
في الشوط الثاني وفي الدقيقة 76 تمكن نفس اللاعب اليرز شوشان من احراز الهدف الثالث لفريقه والثاني له لتصبح النتيجة 3-0 للخضيرة, وبعدها بدقيقتين تمكن اللاعب القرعاوي ضياء ابو ريمي من تسجيل هدف الشرف لكفرقرع من تسديدة قوية وجميلة هزت شباك الضيوف لتنتهي المباراة بخسارة بيتية لكفرقرع امام الخضيرة بالنتيجة 3-1.

 



عبيدة اسماعيل مدرب الفريق قال:" اليوم خسرنا هذه المباراة, الفريق بحاجة الى تعزيز ولكن قبل التعزيز يجب ان تكون هناك ادارة قوية ومساندة للفريق وحتى اليوم لا يوجد هناك ادارة للفريق للاسف. نتأمل ان تتحسن نتائج الفريق في الاسابيع المقبلة".

مقالات متعلقة