الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

جيانا الياس رئيسة مجلس الطلاب في المدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة

أمين بشير -
نُشر: 21/10/10 17:02,  حُتلن: 19:49

جيانا الياس:

نحن نعتز بطلابنا على تحليهم بالروح الرياضية والأخلاق الحميدة ، ونعدهم صادق الوعد أن نقف إلى جانبهم في كل خطوة

بأجواء تسودها الديمقراطية والحماس تم انتخاب رئيسة لمجلس الطلاب في المدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة وذلك ضمن فعاليات التربية الاجتماعية بتركيز المربية وداد جورج حنا.



دعاية انتخابية
حيث تنافس على هذا اللقب مندوبة الصف العاشر ومندوب الصف التاسع، واستمرت الدعاية الانتخابية لمدة خمسة أيام، شملت شعارات وهتافات تشجيعية. في يوم الانتخابات قام كل مرشح بعرض برنامجه السنوي المخطط تنفيذه خلال السنة الدراسية.
تمت عملية التصويت بشكل سري وهادئ، وقد تم فرز الأصوات بإشراف لجنة انتخابات خاصة مكونة من المعلمين بمرافقة طلاب من الصفين التاسع والعاشر.

جيانا الياس رئيسة لمجلس الطلاب
وفي نهاية اليوم أعلنت النتائج بفوز المرشحة جيانا الياس رئيسة لمجلس الطلاب، الطالب ادهم توبة سكرتير المجلس، الطالبة عايدة مويس نائبة القسم الإعدادي والطالب داوود مرينة نائب للقسم الابتدائي، أما لقب "سفيرة الثقافة" في المدرسة فقد منح للطالبة المميزة وردة اسطفان من الصف العاشر التي سوف تتواصل مع المجلس في كل النشاطات الثقافية في المدرسة وتشرف على إصدار مجلة المدرسة الشهرية.

فرحة الفوز ! 
وقد عبّرت الطالبة جيانا الياس عن فرحتها بالفوز وشكرت كل من دعمها وشجعها وتأمل أن تكون عند حسن ظن الجميع. هذا وقد هنأ الأب ايلاريو الطلاب بالفوز وشكر كل الداعمين لإنجاح هذا اليوم, وأضاف الشماس جريس منصور مدير المدرسة : "نحن نعتز بطلابنا على تحليهم بالروح الرياضية والأخلاق الحميدة , ونعدهم صادق الوعد أن نقف إلى جانبهم في كل خطوة ونقدم كل ما طالت أيادينا من الدعم والتشجيع فهم أهل للثقة ومثال لروح المبادرة والمسؤولية ".
































 

مقالات متعلقة