الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

لقاء كرة السلة من أجل التعايش

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 05/12/07 18:07

استضافت مدينة طمره يوم الجمعة الماضي لقاء كرة السلة من أجل التعايش الذي ضم اكثر من 160 مشارك من 14 بلدة وكيبوتس، يهودا وعربا في شمال البلاد، أقيم هذا اللقاء كاستمرارية لمعسكر كرة السلة الذي أقيم خلال شهر حزيران في نهلال، فقد بادر السيد مايكل سلتمان مع مديرية الرياضة في وزارة العلوم والثقافة والرياضة لإقامة هذا اللقاء لمنح الأولاد فرصة مجددة لتوطيد العلاقات والتواصل من خلال لعب كرة السلة.



وفي نهاية اللقاء تم توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة والمكونة من تركيبة مختلطة من لاعبين يهود وعرب، وتم دعوة كافة المشاركون إلى وجبة غداء في مطعم الفاخورة. واثنى السيد سلتمان على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال من قبل أهالي مدينة طمره. هذا وتعهد السيد سلتمان بتمويل لقاء كرة سلة السنة القادمة وبضم ما يزيد عن ألف مشارك من الوسطين اليهودي والعربي. 
فيما قام السيد طارق زيدان مستشار الوزير بمنح السيد سلتمان هدية رمزية نيابة عن السيد غالب مجادلة. الذي اعتذر عن التواجد في اللقاء بسبب ظروف شخصية.
وقدمت عصبة مكافحة التشهير ممثلة بالسيد حمودة أبو ندة للمشاركين إرشادات تثقيفية تربوية مهمة .
يذكر انه قام بتمويل مستلزمات اللقاء السيد مايكل سلتمان ورافقه السيد توم فيكوفيتش. يشار الى انه مثل مديرية الرياضة كل من المفتشون غازي نجيدات، عوفر بستان، امين صالح. ومثلت بلدية طمره بتركيبة كاملة من الرئيس السيد عادل أبو الهيجاء، نائب الرئيس، مدير قسم المعارف، المدير العام للبلدية، محاسب البلدية.

مقالات متعلقة