الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

فارس حمدان والد الشاب أيال الذي قتل أمس في الرامه: إبني ضحية بريئة لعالم الإجرام

محاسن ناصر -
نُشر: 19/10/10 18:17,  حُتلن: 07:19

الوالد الثاكل فارس حمدان

كان لأيال طموحات كثيرة لكنها قطعت مرة واحدة وبدون سابق إنذار

الله أعطانا ايال والله تعالى أخذه منا ونحن نؤمن بالقضاء والقدر، فآمل ان يكون ايال أخر ضحية لأعمال العنف والإجرام

 شمعون كورن

الشرطة ستتعامل بقبضة من حديد مع العالم الإجرامي وأنها ستحارب ظاهرة حيازة الأسلحة غير المرخصة

أطلقت الشرطة في ساعة متأخرة من ليلة أمس سراح شابين من قرية عرابة بعد اعتقالهما للاشتباه بضلوعهما بإلقاء القنبلة في مغسلة للسيارات في بلدة الرامة، والتي راح ضحية شظاياها الشاب إيال فارس حمدان (16 عاماً)، حيث قامت الشرطة باعتقال الشابين لتواجدهما في منطقة الرامة في ساعة وقوع الجريمة لكن وبعد التحقيق معهما اتضح ان لاعلاقة لهما بالحادث حيث تم الافراج عنهما بعد التاكد من براءتهما.

وقد علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر مطلعة ان الشرطة لم تقم حتى هذه اللحظة باعتقال أي شخص للاشتباه بضلوعه بالجريمة البشعة التي حصلت مساء أمس وانها تجري تحقيقاتها اليوم فقط من الناحية الاستعلاماتية لا أكثر إذ لا يوجد حتى ألان أي طرف خيط يقود إلى مشتبهين في هذه المرحلة.

يد من حديد بعد وقوع الجريمة!
قائد لواء الشمال في شرطة اسرائيل والذي وصل إلى مكان الجريمة فور وقوعها قال: " ان الشرطة ستعمل كل ما بوسعها لإلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة وان الشرطة ستكثف من تواجدها في قرية الرامة تفاديا لوقوع حوادث أخرى مشابهة" .
كما وأكد قائد شمعون كورن الذي حضر هو الأخر إلى مكان الجريمة: " ان الشرطة ستتعامل بقبضة من حديد مع العالم الإجرامي وأنها ستحارب ظاهرة حيازة الأسلحة غير المرخصة وظاهرة إطلاق النار والقنابل في المجتمع العربي بالأخص".

الله أعطى والله أخذ
فارس حمدان والد الشاب أيال حمدان الذي قتل أمس قال في حديث خاص لمراس موقع العرب وصحيفة كل العرب: " ايال هو ضحية بريئة لعالم الإجرام إذ انه قتل بلا ذنب، فقد كان لأيال طموحات كثيرة لكنها قطعت مرة واحدة وبدون سابق إنذار، فأيال أحب الجميع والجميع أحبوه وقام بمساعدة كل من احتاج المساعدة صغارا وكبارا، وكانت فرحته لا توصف بعد حصوله قبل يومين على الهوية التي ستمكنه من تعلم القيادة، يهمنا في العائلة أن نعرف من قام بهذه الفعلة النكراء". وأضاف الوالد الثاكل: "الله أعطانا ايال والله تعالى أخذه منا ونحن نؤمن بالقضاء والقدر. أمل ان يكون ايال أخر ضحية لأعمال العنف والإجرام".


المرحوم إيال حمدان

صور من مكان الجريمة








مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237215.23
BTC
0.51
CNY