الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

آرسنال يسحق شاختار بخماسية دون رحمة في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 19/10/10 18:04,  حُتلن: 10:15

الضيوف لم يملكوا أي حيلة أمام أرسنال الذي سيطر على مجريات الشوطين دون أن يشهد أي تهديد من الفريق الأوكراني

سحق آرسنال الإنجليزي شاختار دونيتسك الأوكراني بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب الإمارات ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا ليؤكد تسيده للمجموعة الثامنة.
ولم يملك الضيوف أي حيلة أمام أرسنال الذي سيطر على مجريات الشوطين دون أن يشهد أي تهديد من الفريق الأوكراني. وافتتح سونج مهرجان التهديف لصالح المدفعجية في الدقيقة ‪(‬19‪)‬ ثم أضاف سمير نصري الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة ‪(‬42‪)‬. 


في الشوط الثاني استفاد فابريغاس من ركلة جزاء في الدقيقة ‪(‬60‪)‬ سددها بنجاح، ثم أضاف ويلشر الهدف الرابع في الدقيقة ‪(‬66‪)‬. ولم يرغب مروان الشماخ أن يمر هذا المهرجان دون أن تكون له لمسة فيه وأضاف الهدف الخامس في الدقيقة ‪(‬69‪)‬. بعدها سجل شاختار هدف الشرف له في الدقيقة ‪(‬82‪)‬ عن طريق لاعبه إدواردو.
وبهذه النتيجة يبقى آرسنال في الصدارة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، فيما بقى ملاحقه شاختار في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
وفي نفس المجموعة كسب سبورتنغ براغا البرتغالي ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بهدفين دون رد. سجل ليما الهدف الأول في الدقيقة ‪(‬52‪)‬ ثم أضاف زميله ماتيوس الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليرتفع رصيد سبورتنغ إلى 3 نقاط فيما يقبع بارتيزان في المركز الأخير دون رصيد من النقاط. 

مقالات متعلقة