الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

ريال مدريد يُعذب الميلان ويجعله عبرة للكبار في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 19/10/10 17:47,  حُتلن: 10:15

بهذه النتيجة رفع الريال رصيده إلى 9 نقاط كاملة ليصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل كمتصدر لمجموعته ، في حين بات الميلان ثانياً برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد أياكس الذي هزم أوكسير بهدفين لهدف

أثبت ريال مدريد أنه قادر على تحطيم الكبار تماماً كما يفعل مع الصغار والفضل لوجود مدربه جوزيه مورينيو ، حيث نجح الفريق الملكي بالفوز بهدفين نظيفين على الميلان ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة في بطولة دوري الأبطال.
وسجل للريال كريستيانو رونالدو من ركلة حرة مباشرة أرسلها كالطلقة في شباك الفريق الإيطالي بعد 13 دقيقة ، ذلك قبل أن يضيف الألماني مسعود أوزيل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بعد فاصل مهاري رائع من كريستيانو رونالدو وتمريرة جعلت أوزيل يسدد لترتطم بمدافع وتعانق الشباك. 
 


ريال مدريد أثناء المباراة فرض سيطرته بشكل كلي ، ولولا الحارس ماركو إميليا ومجانبة التوفيق لبعض تسديدات الريال لربما شاهدنا نتيجة لن ينساها الميلانيون للأبد .. فالمدريديون تلاعبوا بهم وأهدروا الفرصة تلو الأخرى ورونالدو لم يجد من يوقفه.
أما ما يسمى برباعي الميلان الخارق أو الثلاثي الذي بدأ (باتو - إبراهيموفتش - رونالدينيو) فكان ضيف شرف اليوم ، فرونالدينيو كان يدور حول نفسه وغالباً ما ينسى الكرة مع لاعب مدريدي أما زلاتان فلم يجد سهولة ليتشي وكييفو كي يتألق وباتو لم يتم تصويره بالكاميرات وسيدورف أثبت أن الزمان يفرض على الإنسان التوقف بعض الأحيان.
بهذه النتيجة رفع الريال رصيده إلى 9 نقاط كاملة ليصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل كمتصدر لمجموعته ، في حين بات الميلان ثانياً برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد أياكس الذي هزم أوكسير بهدفين لهدف.

مقالات متعلقة