الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

تمديد اعتقال غازي ابو قطيفان زوج المرحومة عبير من اللد وشقيقه عبد وابنه

كل العرب
نُشر: 20/10/10 16:06,  حُتلن: 22:01

محكمة الصلح في الرملة تمدد اعتقال غازي ابو قطيفان وشقيقه عبد ابو قطيفان وابنه حسن على ذمة التحقيق في قضية مقتل المرحومة عبير ابو قطيفان زوجة غازي

الشرطة:

"افراد العائلة مشتبهون بالتخطيط لارتكاب جريمة بينما نشتبه بالشقيقين رمضان وخالد مصراتي بضلوعهما في جريمة قتل عبير ابو قطيفان والتحقيقات ما زالت مستمرة"

تمديد اعتقال رمضان مصراتي حتى يوم الاحد بينما مددت المحكمة اعتقال شقيقه خالد ل 24 ساعة

مدارس اللد ستضرب غدا احتجاجا على سلسلة جرائم القتل في المدينة

مددت محكمة الصلح في مدينة الرملة بعد ظهر اليوم الاربعاء، إعتقال غازي أبو قطيفان، زوج المرحومة عبير ابو قطيفان من اللد، التي لقت مصرعها أمس الثلاثاء، في جريمة قتل بشعة، كما ومددت اعتقال شقيقه عبد أبو قطيفان وابنه حسن عبد أبو قطيفان، لخمسة أيام، استجابة لطلب الشرطة ممثلة بالنيابة العامة لإستكمال التحقيق معهم في الجريمة، في حين تنظر هيئة القضاة بطلب "تمديد اعتقال الشقيقين، خالد ورمضان مصراتي من الرملة، اللذين تشتبه الشرطة بضلوعهما في الجريمة.


من اليمين: غازي أبو قطيفان وعبد أبو قطيفان وحسن أبو قطيفان

وكانت الشرطة قد وصفت الطريقة المتشابهة التي استخدمها القاتل- ليس معروفا حتى الآن- لتنفيذ جريمته، الامر الذي أطفى على السطح اعتقادات ان القاتل هو شخص واحد حيث قالت:" المجرم لاحقهم خفية، استغل توقفهم لأمر ما، اقترب من سيارتهم، واطلق الرصاص عليهم عن بعد صفر وبهذه الطريقة لا يعطي القاتل فرصة واحدة لأن تبقى الضحية على قيد الحياة، بل يضمن بذلك مصرعهم على الفور". واضافت الشرطة ان "التحقيقات حالياً تسير في اتجاه فحص إمكانية ان يكون القاتل هو شخص واحد، او لنقل طرف واحد". وتابع: قد يكون القاتل مستأجراً".

الشرطة: وجهت للمشتبهين من عائلة ابو قطيفان شبهة التخطيط لارتكاب جريمة
وتشتبه الشرطة بغازي ابو قطيفان زوج المرحومة عبير وبشقيقه عبد وابنه حسن بالتخطيط للجريمة"، بينما تشتبه بالشقيقين رمضان وخالد مصراتي بضلوعهما في جريمة قتل المرحومة عبير وبجرائم قتل اخرى" كما جاء من الشرطة.

تمديد اعتقال الشقيقين رمضان وخالد مصراتي على ذمة التحقيق
وقالت الشرطة في بيان لها انها مددت اعتقال الشقيقين رمضان وخالد مصراتي على ذمة التحقيق، بحيث مدد اعتقال رمضان حتى يوم الاحد المقبل بينما مدد اعتقال خالد ليوم واحد فقط بعد ان امرت المحكمة باطلاق سراحة لكن الشرطة استأنفت ووافقت المحكمة في النهاية على ان يكون التمديد ل 24 ساعة فقط".

تصوير: Yossi Zeliger - صور خاصة لموقع العرب وصحيفة كل العرب


حسن عبد ابو قطيفان


عبد ابو قطيفان


غازي أبو قطيفان


رمضان مصراتي - مددت المحكمة اعتقاله حتى الأحد


خالد مصراتي - مددت المحكمة اعتقاله ليوم واحد بعد استئناف الشرطة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
217222.34
BTC
0.52
CNY