الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

خالد منديه.. مهاجم الاخاء عكا: سنواصل اندفاعتنا بالفوز على طبريا

حجاج رحال -
نُشر: 19/10/10 17:42,  حُتلن: 12:30

خالد منديه:

أنا سعيد جدا بثلاثية الأهداف التي سجلتها لكنني لما كنت أصنع ذلك بدون مساعدة جميع زملائي والمدرب وأعضاء الادارة

نجمع القرش الأبيض لليوم الأسود ، فكل نقطة نجمعها حاليا ستساعدنا لاحقا في تثبيت أقدامنا في الدوري خاصة أننا نخوض موسمنا الأول فيه

يحل فريق الاخاء عكا ، يوم السبت القادم ، ضيفا على فريق عيروني طبريا ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.ويحضر العكيون بمعنويات عالية بعد فوزين متتاليين سجل فيهما ستة أهداف ولم تهتز شباكه بالمرة ، وكان نصيب المهاجم الشفاعمري الصاعد خالد منديه ثلاثة أهداف من الأهداف الأربعة التي سجلها فريقفه في شباك هبوعيل كفركنا ، اذ كان نجم المباراة الأول وبدون منازع.



تشكيلة طبريا
عن تشكيلة طبريا سيغيب لاعب الوسط الكناوي وسيم عباس نظرا لابعاده بالبطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام آسي جلبواع. وقال خالد منديه:"نجمع القرش الأبيض لليوم الأسود ، فكل نقطة نجمعها حاليا ستساعدنا لاحقا في تثبيت أقدامنا في الدوري خاصة أننا نخوض موسمنا الأول فيه.أنا سعيد جدا بثلاثية الأهداف التي سجلتها لكنني لما كنت أصنع ذلك بدون مساعدة جميع زملائي والمدرب وأعضاء الادارة.سنواصل اندفاعتنا بالفوزعلى طبريا أيضا لنرسخ مكانتنا بين فرق القمة".
ويتدرب في الفريق حاليا حارس المرمى الديلاوي رامي نصر الدين لمتابعة قدراته واذا اقتنع المدرب هاني ارشيد بها فسيضمه بدلا من الحارس بهاء ذياب الذي ترك الفريق ، في الوقت الذي رفضت فيه ادارة أبناء سخنين تحرير الحارس الثالث لديها أحمد خير شبل.

هل سيعود رامي عامر الى نادي أم الفحم؟
علمت"كل العرب" أن لاعب خط الوسط المتأخر رامي عامر قد يترك فريق مكابي أم الفحم وينضم مجددا الى نادي أم الفحم الذي لعب معه الموسم الماضي ، حيث لا يبدي رامي رضاه من عدم الاعتماد عليه في التركيب الأول وذكر لمقربيه أنه يفكر جديا بتركه ، خاصة أن أعز اصدقائه اللاعب وليد عباس يلعب مع نادي أم الفحم ، وضم الفريق المهاجم أودي ناكو.
الى ذلك يستعد الفريق الفحماوي لخوض أولى مبارياته البيتية في استاد السلام ، حين يقابل فيه فريق مكابي كفركنا ، الجمعة وفي أم الفحم يتوقعون حضور جمهور غفير.

نادي طمرة يبحث عن قلب دفاع ومهاجم

ويبحث مئير أراما مدرب نادي طمرة عن قلب دفاع ومهاجم بغية تدعيم صفوف فريقه الذي تعرض الى خسارتين متتاليتين ، وأشار أراما الى أن الكادر الحالي لا يكفي ويجب ضم عدة لاعبين وعلى رأسهم المهاجم والقشاش وعلمنا أن أحد الأسماء المطروحة لتعزيز الحلقة الأمامية المهاجم أمير أبو عرار من هبوعيل نتسيرت عيليت.وتبذل محاولات لضم لاعبين قبل اللقاء الخارجي أمام فريق مكابي تسورشالوم.
 

مقالات متعلقة