الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 22:02

برفرمان وزير شؤون الاقليات يفتتح مركز عيلم في شفاعمرو ويدعم التعايش

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 19/10/10 14:24,  حُتلن: 16:03

 برفرمان طالب رئيس الحكومة الحالي اتخاذ القرارات المصيرية لإحلال السلام مع الجانب الفلسطيني والعمل على المساواة بين الوسط اليهودي والعربي

على شرف افتتاح فرع لمركز عيلم في مدينة شفاعمرو والذي يعالج ظاهرة الاطفال المعتدين جنسيا حل ضيفا وزير شؤون الاقليات البروفيسور افيشاي بريفرمان ورئيس البلدية ناهض خازم ورئيس الهستدروت في لواء الشمال حسيب عبود وبحضور فرج خنيفس ونافا باراك رئيسة مؤسسة عيلم وفريد شاهين مدير قسم الرفاه الاجتماعي ورئيس قسم التطوير في بلدية ومدير عام البلدية عمر الملك ورئيس قسم التطوير في بلدية فرج خنيفس ومديرة المركز عيلم في المدينة العاملة الاجتماعية مريم سليمان وفريد شاهين مدير قسم الرفاه الاجتماعي ورئيس قسم التطوير في بلدية ولفيف من الاخصائين النفسين والعاملين الاجتماعية.


الوزير برفرمان

هذا وتولت عرافة الافتتاح العاملة الاجتماعية ومديرة المركز العام مريم شحادة التي رحبت بدورها بالمشاركين ومن ثم كانت الكلمة لرئيس البلدية ناهض خازم حيث استهل كلمته واستهل رئيس البلدية اليوم الدراسي بكلمة تطرق فيها إلى اهتمام البلدية في شريحة أبناء الشبيبة في خطر حيث يصل عدد هؤلاء في مدينة إلى 4500 قاصر وتقوم البلدية عبر برامجها العلاجية والتربوية في الاهتمام في هذه الشريحة.

التعايش الاخوي
واشار رئيس البلدية إلى التعايش الاخوي بين أبناء المدينة . ومن ثم تحدث وزير الاقليات شاكرا رئيس البلدية على اهتمامه في تطوير بلده وفي المناسبة السنوية لذكرى رئيس الحكومة اسحاق رابين. كما طالب بريفرمان رئيس الحكومة الحالي اتخاذ القرارات المصيرية لإحلال السلام مع الجانب الفلسطيني والعمل على المساواة بين الوسط اليهودي والعربي حيث لا مكان لامثال ليبرمان في المجتمع الإسرائيلي.

العنف الجنسي لدى الاولاد
نافا باراك تطرقت في حديثها إلى عمل مركز " عيلم " وطرق الوقاية من العنف الجنسي لدى الاولاد وابناء الشبيبة خاصة في ظل اكتشاف مئات حالات العنف الجنسي الذي تحول عند البعض إلى نمط سلوكي وادمان والذي يتوجب معالجته عبر طرق علاجية ونفسية وابعاد الخطر عن أبناء الشبيبة وفي اجيال مبكرة وتشخيصه في هذه الفترة.

علاج المعتدين بموجب القانون
هذا والقى مدير قسم الرفاه الاجتماعي فريد شاهين كلمة في الفقرة الافتتاحية بارك فيها اقامة المركز الجديد ثم استمع الحضور إلى محاضرات حول مواقف واراء حول اتجاه الاطفال المعتدين جنسياً قدمها د.تاليا ادجار ومحاضرة ثانية قدمها الاخصائي نمر سعيد كما استمع الحضور إلى محاضرة عن علاج المعتدين بموجب القانون قدمتها السيدة الهام أبو حية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
226173.93
BTC
0.52
CNY