الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

متزوجة: اشتكيت زوجي للشرطة بعد إهانتي المتكررة فهددني أنا وأطفالي

كل العرب
نُشر: 17/10/10 19:17,  حُتلن: 23:02

أبرز ما جاء في المشكلة:

قمت بتقديم شكوى للشرطه ضد زوجي الذي كان يضربني ويهينني بإستمرار, حتى بلغت منه الأمور لتهديدي انا وأطفالي

لا أعلم ما الذي حل به ولكن من فتره بدأت أشعر أنني إرتكبت خطأ في حق زوجي وأطفالي....وأنني لربما ظلمت زوجي بهذا التصرف
 
في بعض الأحيان أحن له وأتمنى ان يكون بقربي وبجانبي

وصلت الى موقع العرب رسالة من متزوجة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا متزوجه منذ سنه ونصف,لدي من الأولاد ,طفل بعمر السنه وأنتظر الآن المولود الثاني......مشكلتي هي انني قمت بتقديم شكوى للشرطه ضد زوجي الذي كان يضربني ويهينني بإستمرار, حتى بلغت منه الأمور لتهديدي انا وأطفالي.....عندها شعرت بالخوف الشديد ومنعته من دخول البيت وإبعاده عني وعن اطفالي,والقضيه ما زالت قيد التحقيق....لا أعلم ما الذي حل به ولكن من فتره بدأت أشعر أنني إرتكبت خطأ في حق زوجي وأطفالي....وأنني لربما ظلمت زوجي بهذا التصرف......حتى انني في بعض الأحيان أحن له وأتمنى ان يكون بقربي وبجانبي.

 
 صورة توضيحية

محاولات إصلاح العلاقة
فأنا ما زلت أشعر بحبه لي رغم كل الإهانات والضرب الذي عانيت منه..... وبرغم أنه قال لي بأنه لا يريديني ولا يريد أولادي. خلال هذه السنه,كان هنالك محاولات إصلاح عديده للعلاقه بيننا,كما كانت هنالك محاولات عديده لإبعادنا عن بعض وتحريض زوجي ضدي وإثارة عصبيته حتى في أتفه الامور,حتى بات يعاملني كعدوته ويشتمني ويصدق كل كلمه تقال عني حتى لو كانت إفتراء.....ما هو رأي الدين في تقديم الزوجه شكوى ضد زوجها بهدف حماية نفسها وأولادها؟وما هو رأي الدين في تدخل الأهل بين الزوجين وتحريض الزوج ضد زوجته؟وهل تعتقدون حقاً بأنني ظلمته أم قمت بالدفاع عن ذاتي وعن أطفالي الأبرياء؟هل من الممكن إلغاء الدعوى أم أنه فات الآوان؟انا حقاً لا أعلم إذا ما كان القدر سيجمعني به مره أخرى أم أنه قدر لنا الفراق للأبد؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 
 

مقالات متعلقة