الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

رجل (48 عاما): متقاعس عن العمل ومدمن على الدردشة مع فتيات المسنجر للفجر

كل العرب
نُشر: 17/10/10 08:05,  حُتلن: 19:33

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا رجل ابلغ من العمر 48 عاما متزوج ولدي ولد  ومشكلتي اخواني بانني مدمن مسنجر

اصبح عندي ضعف نظر ولا استطيع لبس النظاره لاها تسبب لي حساسيه وتسبب لي اوجاع كثيره 

علاقاتي الكثيره بالنساء خاصه المتزوجات تركت لي الكثير من المشاكل مع ازواجهن ومنهم من اكتشفوا العلاقه مع انها خاليه من السوء والحرام

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
جميع زوار العرب والمطلعين عليه اعزائي القراء ارجو منكم ارشادي على الطريقه الصحيحه كي اتخلص من مشكلتي وهي كالتالي: انا رجل ابلغ من العمر 48 عاما متزوج ولدي ولد  ومشكلتي اخواني بانني مدمن مسنجر وهالشي تارك وراي عده مشاكل منها:
اولا: باني رجل لا اعمل متقاعص عن العمل ولا استطيع الذهاب الى العمل لان شيئا يرجعني للوراء ويقول لي المسنجر والنت في انتظارك، لا تتركه وربنا بعلم بالحال واحيانا لا يكون لدي المال لشراء الاكل والملابس وحتى ابسط الاشياء الخبز واحيانا كثيره نذهب الى ابي واطلب منه المال لاشتري الحاجات البسيطه للمنزل.


صورة توضيحية

علاقاتي مع المتزوجات
ثانيا: علاقاتي الكثيره بالنساء خاصه المتزوجات تركت لي الكثير من المشاكل مع ازواجهن ومنهم من اكتشفوا العلاقه مع انها خاليه من السوء والحرام فقط كنا نخرج ونتكلم عن المشاكل الخاصه فيهن وانا بدوري كمتزوج انصحهن لوجه الله تعالى واتمنى لهن الخير، غير ان علاقاتي هي للمساعده وتوسيع العلاقات الاجتماعيه فقط والله يشهد على كلامي وقولي.

الجلوس على النت
ثالثا: لا استطيع فعل اي شيء بحياتي غير الجلوس على النت من ساعات الصباح الباكر حتى ما بعد منتصف الليل وهالشي بعمل الكثير من المشاكل بيني وبين زوجتي التي تعاني من الوحده والذل والقهر وانا بقول معها الحق لانها تريدني لها وانا لا استطيع ان اعطيها من وقتي الثمين الذي اقضيه بمساعده الغير . لا استحقها اعترف بذلك لانه اكثر من عشر سنوات بدون عمل وتسجيل بالبطاله كثير عليها تعبت مني وسئمت الانتظار ولعبتي مع النار.

ضعف نظر
رابعا: اصبح عندي ضعف نظر ولا استطيع لبس النظاره لاها تسبب لي حساسيه وتسبب لي اوجاع كثيره 

شائعات تلاحقني
خامسا:  بآخر فتره بدات اشعر بان هناك من يراقبني ويرصد ورائي الكثير من الشائعات الكثيره التي ليس لها حدود ولا اعرف ان كنت مخطا بحق شخص ما من قبل لا استطيع معرفه ما هي اهدافه لهذا الشخص وما هو مبتغاه مني ؟

عاطل عن العمل

لا تصدقون لو قلت لكم باني امشي بالشارع وارى خيالات أناس تلاحقني بدا الخوف عندي من كل شيء حتى اني فقدت الثقه بنفسي وبمن هم حولي وما اصعب ان يفقد الشخص منا ثقته بنفسه ويبدا يردد تفاهات وهو خائف من من هم حوله . حتى اني بدات اتمتم وارى احلاما مخيفه اشعر بخوف شديد حاولت كسر الكمبيوتر 3 مرات ولكني لم استطع لانه لو كسر لا يتواجد المال لشراء غيره والتقسيط صعب بايامنا لانه 1700 شيكل من البطاله يا دوب خبز واكل ودفع كهرباء.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة