الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

وفد من محافظة جنين في ضيافة شفاعمرو ولقاء رياضي يجمع بين فرق البلدين

من :سعيد عثمان
نُشر: 18/10/10 14:46,  حُتلن: 20:20

 نُظم هذا الحدث بمبادرة بلدية شفاعمرو والمركز الثقافي البلدي وجمعية سبورتاج الممثلة بمديرها أيمن أشقر

فاز الفريق الشفاعمري في المباراتين بفارق بسيط ضمن أجواء احتفالية رائعة

أجريت فقرة تكريم لمختلف الشخصيات والجهات المشاركة، حيث تولى عرافة اللقاء الأستاذ ياسر يوسفين عضو إدارة جمعية سبورتاج

حل وفد من محافظة جنين برئاسة المحافظ قدورة موسى، امس السبت ضيفا على مدينة شفاعمرو، لرد الزيارة التي قام بها الوفد الشفاعمري قبل شهرين الى مدينة جنين، وذلك ضمن سلسلة النشاطات المختلفة لجمعية سبورتاج الشفاعمرية، بحيث تم تنظيم ُ جولة الإياب بين شابات نادي سبورتاج شفاعمرو ونادي شابات جنين، وذلك تتمةً لمسيرة التواصل بين البلدين.



التواصل بين ابناء الشعب الواحد
أُستهل هذا الحدث باستقبال حافل وغني بالشخصيات رفيع المستوى من البلدين في بناية المركز الثقافي البلدي، حيث ألقيت كلمات الترحيب من قبل رئيس بلدية شفاعمرو اهض خازم وكارم صبح مدير المركز الثقافي وقسم الرياضة وهالة عموري رئيسة جمعية سبورتاج و محمد بركة عضو الكنيست، إذ رحبوا بالحاضرين في هذا الحدث الرياضي الاجتماعي وضيوف بلدية شفاعمرو وجمعية سبورتاج والوفد المرافق من جنين بمختلف شخصياته، برئاسة السيد قدورة موسى محافظ محافظة جنين، الذي شكر القيمين على هذا الإستقبال مؤكداً على اهمية الحدث في التواصل بين ابناء الشعب الواحد.
وقد نُظم هذا الحدث بمبادرة بلدية شفاعمرو والمركز الثقافي البلدي وجمعية سبورتاج الممثلة بمديرها أيمن أشقر وطاقمها الإداري المهني: أمل جروس وإدوار إسطفان ومركـّز فعالياتها ياسر يوسفين ومركـّزها الإعلامي حنا عبيد وأعضاء إدارتها، ومركز حاكورة الممثل بمديره علاء أشقر ونادي شابات جنين ومكتب الرياضة والشباب في محافظة جنين الممثلة بمحافظها قدورة موسى.
بعد ذلك أجريت مباراتين بكر السلة وبكرة القدم بين شابات الناديين في القاعة الرياضية التابعة للمركز الثقافي البلدي، وفاز الفريق الشفاعمري في المباراتين بفارق بسيط ضمن أجواء احتفالية رائعة ارتسمت من خلالها الفرحة على وجوه اللاعبات والحضور والضيوف جميعًا.



الفرق والنوادي الفلسطينية
من ثم توجه المشاركون في هذا اللقاء الرياضي الضخم إلى مطعم ومتنزه شفاعمرو لتناول وجبة الغداء، وفي ختام فقرات هذا اليوم أجريت فقرة تكريم لمختلف الشخصيات والجهات المشاركة، حيث تولى عرافة اللقاء الأستاذ ياسر يوسفين عضو إدارة جمعية سبورتاج.
وفي تصريح لإدارة نادي سبورتاج الشفاعمري، ان الجمعية ستواصل في مثل هذه النشاطات مع مختلف الفرق والنوادي الفلسطينية، بالتعاون جنبًا إلى جنب مع بلدية شفاعمرو والمركز الثقافي البلدي.
وكان رئيس البلدية ناهض خازم قد اشار خلال كلمته امام عطوفة محافظ جنين قدورة موسى والوفد المرافق والحضور ان هذا الحدث بمثابة لقاء اخوي بين الاشقاء، وان الرياضة هي لغة المحبة والتسامح، حيث نثمن حضوركم الى شفاعمرو، على امل اللقاء بشكل دائم في برامج رياضية وثقافية اخرى، كما قدم رئيس البلدية درعاً باسم البلدية لمحافظ جنين.
اما قدورة موسى محافظ جنين قال: اولاً نشكركم فردا فرداً باسم الوفد المرافق والمدربين ونادي شابات جنين على الإسقبال الكبير ونشكر رئيس البلدية والمركز الثقافي وجمعية سبورتاج على الإهتمام الرائع والكلمات النابعة من القلب، حيث شعرنا في بيتنا وكان لنا الشرف الكبير ان نزور مدينة قلعة الظاهر عمر مدينة التآخي والتسامح، وقام بدعوة المسؤولين والفرق المشاركة لترتيب برامج مستقبيلة في جنين وشفتاعمرو.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237037.21
BTC
0.51
CNY