الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

فتاة من برج الجوزاء تتساءل عن حل لمشاكلها مع خطيبها السرطان والفلك يجيبها

كل العرب
نُشر: 16/10/10 16:26,  حُتلن: 14:04

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

عاشقة :مرحبا انا الصراحه كتير كنت متردده اني اكتب المشكله يعني كنت ما اهتم بهدول الاشياء ولكن شدني الفضول يوم وفرأت التعليقات والاساله المكتوبه او شوفت حلول مزبوطه !! انا ما بدي اطول اكتر في الكلام ولكن عندي عده اسالها اريد لها اجوبه
اول شي انا مخطوبه من ال 2008 واخدنا بعض انا وعريسي عن حب جنون احنا الاتنين نبادل بعض حب كبير ولكن رغم الحب هدا لكبير يوجد كتير مشاكل بينا يعني بدون سبب احيانا" تكون المشكله او تكون تافه وتقريبا هذه اللمشكله اتوصل بينا انو نيجي نترك بعض وبعدو نصير نضحك على الي بنعملوا احنا الاتنين امرار صرت احس انو في واحد مهمول الو !
سحر لانو جد اتحدينا العالم كلو مشان نخطب وانا اي مناسبه عندي قبلها لازم يصير شي يزعلني يعني يوم خطبتي قبل الخطبه صار شي ازعلني يوم عيد كيلادي عرس اخوي بدي اعرف ازا حدا عملي شي او شو الحل انا كتير زهكت من المشاكل وعريسي كمان يطل يحب يجي عندي على انو كان يموت ويحب يجي او كان ما يصدق مشان نشوف بعض ايسا بكون مشتاقه الو كتير بس يجي عندي بحس اني مو مشتاقه وبصير شي يزعلو بس يزعل ويروح ينجن بدي اياه يرجع
انا من مواليد 18/06/1989 او عريسي 29/06/1987 اريد حل لهذه المشاكل ازا ممكن؟
 

رد الفلكي تامر مجذوب: يحقق السرطان الانفعالي رغبات الجوزاء الجسدية، ومرح الجوزاء يحسن من طباع مولود السرطان. ولكن قريبا جدا يصبح ميل الجوزاء نحو حب يجرح مولود السرطان شديد الحساسية. يجعل مولود الجوزاء مولود السرطان يشعر بعدم الأمان ومن المحتمل أن تصبح العلاقة متغيرة. كلاهما يتشارك مع الآخر بالقليل في علاقة طويلة الأمد. يرغب مولود السرطان في الأمان والاستقرار؛ في حين يكره الجوزاء أن يكون مقيدا. لايملك الجوزاء أي صبر مع مزاجية السرطان، كما أن لسان الجوزاء اللاذع يجرح غرور السرطان الحساس. ويحكم على علاقتهما بالتدهور المستمر... هذه هي الحياة بين السرطان والجوزاء... انصح بالتروي خصوصاً انت عزيزتي فعليك ان تقللي من طلباتك لانه حسب ما يظهر لدي فأنك ولدت في ساعات المساء ومن المعروف ان مواليد المساء في برج الجوزاء كثيري الحديث ، لهذا عليك التروي والصبر والبحث عن طرق جديدة تجذبي بها خطيبك، وحسب الخارطة الفلكية لك عزيزتي وكما ذكرت لك سابقاً فأن خطيبك يبحث عن الاستقرار والامان ،عليك عزيزتي ان تعطيه الامان ليعطيكي الحنان.

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن


الفلكي تامر مجذوب

مقالات متعلقة