الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:02

نساء العالم يملكن الأنوثه والجمال لكن زوجتك العقرب تملك السحر الحقيقي

كل العرب
نُشر: 15/10/10 17:17,  حُتلن: 14:38

الغيرة من معضلات حياتها فهي إمرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها

المرأة العقرب تـتمنى أن يكون زوجها سيداً على العالم كله فما من شك في أن أزواج النساء العقرب متفوقون إجتماعياً

زوجتك المرأة العقرب تحب بصدق وإخلاص، وستـتـفانى في حبك وتصنع المستحيل من أجلك ولكن حاذر من غضبها وإذا كرهتك لا قدر الله فرحمة الله عليك. تحفظ سرك جيداً فلن يعرفه أحداً ولو أراد أن يعرف فسيلقى ما لا يرضيه فالسر لديها يحفظ في أعماقها ومن يستطيع أن يغوص في أعماق العقرب لا شك أنه مفقود.


صورة توضيحية


لها بعض النزعات الفردية في إدارة منزلها لأنه مملكتها، لكنها دائما تسمح لزوجها أن يكون سيد لمنزلها وليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضا فزوجها تاجاً على رأسها تشحذ في همته وتبث العزم في روحه لتحقيق أهدافه وطموحاته. فهي تـتمنى أن يكون سيداً على العالم كله فما من شك في أن أزواج النساء العقرب متفوقون إجتماعياً وفي مراكز مرموقة، ويرجع ذلك للتضحيات والدعم والمساعدة من أزواجهم.

غيرة ولمعان ! 
الغيرة من معضلات حياتها فهي إمرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها لأنها بمجرد أن تظهر في أي محفل ستشد أنظار الموجودين إليها وسيلقون بنظرات الأعجاب، وماذا تفعل هي في سحر عينيها ولطافة حديثها ورشاقة خطوتها. أنها هبه من السماء تـتميز بها على كل نساء العالم فكلهم يملكن الأنوثه والجمال لكن زوجتك العقرب أفضل منهن فهي تملك السحر الأنـثوي الحقيقي. 

مقالات متعلقة