الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

فرناندو لورينتي: لدي علم بإهتمام الريال والبارسا بي ولكنني أركز مع بيلباو

كل العرب
نُشر: 14/10/10 23:19,  حُتلن: 07:47

لورينتي:

نعم أنا أسجل أهدافاً كثيرة ولكن ذلك لا يعد إنجازاً، فقط هذا الإعجاب يعطيني دفعة من أجل تقديم المزيد

قال فرناندو لورينتي مهاجم نادي أتليتيك بيلباو أنه يعلم أن ناديا ريال مديد وبرشلونة الإسبانيين مهتمين بالحصول على خدماته، ولكنه أكد أنه يركز مع ناديه فقط خلال هذه الفترة.


فرناندو لورينتي

وسلطت الأندية الكبرى الأضواء على المهاجم الأسباني بعد تسجيله ثلاثة أهداف في 6 مبارايات في الدوري الإسباني حتى الأن، بالإضافة إلى إحرازه لسبعة أهداف في 12 مباراة دولية مع منتخب أسبانيا في مختلف البطولات. وكان لورينتي قد ظهر بمستوى ملفت في الموسم الماضي، حيث تألق وسجل 23 هدف في مختلف المسابقات. وقال لورينتي في تصريحات للإذاعة الإسبانية "نعم أنا أسجل أهدافاً كثيرة ولكن ذلك لا يعد إنجازاً، فقط هذا الإعجاب يعطيني دفعة من أجل تقديم المزيد."

"المهم هو الاستمرار"
وعندما سُأل عن إهتمام ريال مدريد وبرشلونة به، أضاف المهاجم ذو الـ 25 عاماً "الأن أركز مع بيلباو فقط، ولا أفكر في أي شيء أخر." وعن دافيد فيا زميله في هجوم المنتخب الإسباني، قال لورينتي "ما يفعله فيا شيء مذهل، ولكن المهم هو الاستمرار على هذا المنوال." وسجل فيا هدفه الدولي رقم 44 خلال 69 مباراة لعبها مع الأسبان في شباك المنتخب الاسكتلندي يوم الثلاثاء الماضي ضمن تصفيات الأمم الأوروبية، ليعادل رقم الأسطورة راؤول جونزاليس مهاجم شالكة الألماني الحالي.





مقالات متعلقة

Got