اسواق العربEconomy

النفط يصعد إلى83دولارا للبرميل قبل كلمة لبرنانكي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غيوم متفرقة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النفط يصعد إلى 83 دولارا للبرميل قبل كلمة لبرنانكي

صعدت أسعار النفط يوم الجمعة متجهة نحو الاغلاق فوق مستوى 80 دولارا لثالث أسبوع على التوالي بعد أن عوضت الامال في التحفيز الاقتصادي قبل كلمة يلقيها بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) ضعف الطلب في الولايات المتح

هبوط الدولار أبقى في الجلسة السابقة الى أدنى مستوياته هذا العام على اقبال المستثمرين على السلع الاولية مما دفع النفط لتخطي مستوى 84 دولارا لفترة وجيزة


صعدت أسعار النفط يوم الجمعة متجهة نحو الاغلاق فوق مستوى 80 دولارا لثالث أسبوع على التوالي بعد أن عوضت الامال في التحفيز الاقتصادي قبل كلمة يلقيها بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) ضعف الطلب في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للطاقة في العالم.


صورة توضيحية

وارتفع الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم نوفمبر تشرين الثاني 32 سنتا الي 83.01 دولار للبرميل بحلول الساعة 0642 بتوقيت جرينتش وهو مستوى منخفض بأقل من 1.50 دولار عن أعلى مستوى في خمسة اسابيع البالغ 84.43 دولار الذي سجل الاسبوع الماضي.

هبوط الدولار
وزاد خام القياس الاوروبي مزيج برنت للعقود تسليم ديسمبر كانون الاول 19 سنتا الي 84.43 دولار للبرميل. وانتهت تعاملات برنت لعقود نوفمبر يوم الخميس.
وأبقى هبوط الدولار في الجلسة السابقة الى أدنى مستوياته هذا العام على اقبال المستثمرين على السلع الاولية مما دفع النفط لتخطي مستوى 84 دولارا لفترة وجيزة قبل ان تظهر للحكومة الامريكية ان استهلاك البنزين في امريكا تراجع 1.1 بالمئة في الاسابيع الاربعة الماضية مقارنة مع مستواه قبل عام في حين سجل اجمالي الطلب علي النفط زيادة متواضعة بلغت 0.8 بالمئة.

كلمات دلالية
حيفا: العثور على جثة شاب محروق في المنطقة الصناعية