الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 09:02

عائلة سعيد من عرابة: إبننا قتل داخل السجن.. الشرطة: المرحوم وضع حدا لحياته

أمين بشير ومحاسن
نُشر: 16/10/10 10:01,  حُتلن: 16:34

السجين اعتقل قبل فترة على خلفية قيامه بأعمال عنف وتهديدات

المرحوم متزوج ولديه ولدان وابنة وهو معتقل حتى انتهاء الاجراءات القانوينة ضده

العائلة لا تثق برواية الشرطة وستطالب بتوكيل طبيب شرعي من قبلها للإشراف على عملية التشريح

عصام ميعاري شقيق الفقيد: العائلة على قناعة ان ابنها سعيد لا يمكن له ان يضع حدا لحياته بهذا الشكل المفجع  

هشام ميعاري شقيق الفقيد: توجهنا لشرطة مسجاف وهناك انكشفت أمور جديدة تؤكد أن سعيد قد تلقى طعنة سكين في رقبته من الخلف الأمر الذي أدى الى وفاته

يارون زمير الناطق بلسان مصلحة السجون:

المرحوم هو مواطن عربي من قرى الجليل ويبلغ من العمر 33 عاما

الشرطة عثرت على أحد السجناء ملقى أرضا داخل المراحيض في السجن وقد قام بقطع شرايين رقبته بشكل شخصي ما ادى الى وفاته

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلا عن ضابط في الشرطة أن السجين سعيد محمود سعيد ميعاري من بلدة عرابة قد وضع حدا لحياته صباح اليوم السبت داخل سجن كيشون. وأفاد مراسلنا أن الشرطة تتهم المرحوم بالإعتداء على أفرادها.

 


وقال يارون زمير الناطق بلسان مصلحة السجون في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه تم العثور صباح اليوم على سجين وهو ينزف وفاقد الوعي فيما اقر الطاقم الطبي وفاته. وقال أن الحديث يدور عن عملية انتحار بحيث وضع السجين حدا لحياته داخل السجن.  وأكد يارون زمير لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن المرحوم هو مواطن عربي من قرى الجليل ويبلغ من العمر 33 عاما فيما لم يضف أية معلومات أخرى.


المرحوم سعيد محمود سعيد

حزن في عرابة
يذكر أن المرحوم متزوج ولديه ولدان وابنة وهو معتقل حتى انتهاء الاجراءات القانوينة ضده بحيث يفيد مراسلنا أن المرحوم اتصل امس بأشقائه لترتيب كافة الأوراق علما ان موعد المحكمة بات قريبا جدا لا سيما وانه متهم بالإعتداء على أفراد الشرطة.
ويفيد مراسلنا أن الحزن خيم على بلدة عرابة وعلى أهالي الفقيد ولا سيما ان العائلة المتدينة تستهجن ما أقدم عليه الفقيد الراحل.

العائلة لا تثق برواية الشرطة
يذكر أن الجثة لازالت في السجن بحيث ستنقل الى المعهد الطبي للتشريح في أبو كبير، وحول هذا الموضوع أكد أقرباء الفقيد لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن العائلة لا تثق برواية الشرطة وستطالب بتوكيل طبيب شرعي من قبلها للإشراف على عملية التشريح.

ميعاري: لا يمكن لسعيد أن يضع حدا لحياته
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع عصام ميعاري شقيق الفقيد قال: المرحوم سعيد اتصل يوم امس الجمعة وتحدث مع زوجته واشقائه كما وتحدثت معه بشكل شخصي وحدثنا عن المحاكمة التي ستجري له في تاريخ 22-11-2010 ، وطلب عددا من الاوراق والمستندات من محامي الدفاع بهدف تجهيزها لتكون معهم اثناء المحاكمة.  واكد عصام ميعاري ان عائلة الفقيد تستهجن الخبر المفجع التي تلقته صباح اليوم من افراد الشرطة الذين وصلوا لبيت العائلة وهي على قناعة ان ابنها سعيد لا يمكن له ان يضع حدا لحياته بهذا الشكل المفجع.

هشام ميعاري شقيق الفقيد: سعيد تعرض لطعنة سكين من الخلف
هذا، وقد اتصل هشام ميعاري شقيق الفقيد بمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب وأكد أن العائلة وبمرافقة رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار قد توجهوا الى شرطة مسجاف وهناك انكشفت لهم أمور جديدة تؤكد أن ابنهم الفقيد سعيد قد تلقى طعنة سكين في رقبته من الخلف الأمر الذي أدى الى نزيف حاد ومن ثم الى وفاته.

تعقيب الشرطة
هذا، وفي اتصال لموقع العرب مع الناطق بلسان مصلحة السجون يارون زميرو حول ادعاء العائلة بأن ابنها تعرض للقتل داخل السجن قال: الشرطة تحقق في الموضوع ولكننا نقول بأن الشرطة عثرت على أحد السجناء ملقى أرضا داخل المراحيض في السجن وقد قام بقطع شرايين رقبته بشكل شخصي ما ادى الى وفاته.

شرطة مسجاف: الوفاة نجمت عن جرح في الرقبة
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع عمر نصار رئيس المجلس المحلي، أكد أن ضابط شرطة مسجاف قد أكد له ولهشام ميعاري أن الوفاة نجمت عن جرح في الرقبة وليس هناك أي تفاصيل غير أنه وبعد عملية تشريح الجثة يمكن التوصل لمعرفة الحقيقة بالضبط، وليست هناك أية معلومات مؤكدة ان كان الجرح من الامام او من الخلف، وان الشرطة تقوم بعملية تحقيقات معمقة مع كل السجانين والمسؤولين.

الجنازة بعد عصر يوم غد الاحد
هذا واتصل عصام ميعاري شقيق المرحوم سعيد محمود ميعاري بمراسل موقع العرب وأكد له بأن جنازة الفقيد ستكون بعد صلاة عصر يوم غد الأحد من منزل العائلة للمسجد الكبير ومن ثم الى مثواه الأخير في مقبرة العائلة.

صور من بيت العزاء


هشام ميعاري شقيق الفقيد


صورة من أمام منزل العائلة


عصام ميعاري


عمر نصار


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
226941.08
BTC
0.52
CNY