الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

العثور على جثة بلال برانسي وعليها علامات عنف في الطيبة والشرطة تحقق

كل العرب
نُشر: 16/10/10 09:40,  حُتلن: 17:39

تواجدت على الجثة علامات عنف غير معروفة المصدر

الشرطة استصعبت التعرف عليها نتيجة التشوهات الكثيرة فيها بعد تعرضها للإنفجار

الشاب توفي نتيجة اصابة بالغة جداً، تسببت بتوقف أنظمة مختلفة في جسمه، ونتيجتها تقطعت بعض أوصاله، وكان وجهه مشوهاً

لقي الشاب بلال عبدالرحمن ذياب برانسي البالغ من العمر 23 عاماً، من سكان مدينة الطيبة في المثلث الجنوبي مصرعه بظروف غامضة. وكانت الشرطة قد عثرت فجر اليوم السبت على جثة المرحوم، قرب دوار في المدينة، في الوقت الذي اشارت فيه مصادر في الشرطة ان سيارة عابرة القت الجثة وبسبب تشوهات كثيرة فيها، نتيجة تعرضها لإنفجار ضخم، فكان من الصعب التعرف عليها.


المرحوم بلال عبدالرحمن برانسي

وذكر شهود عيان انهم شاهدوا الجثة، عندما قام مواطنون بنقلها الى مركز طبي في المدينة، الى ان وصلت طواقم نجمة داوود الحمراء الذين حاولوا تقديم الاسعافات الاولية للشاب، الا ان شتى المحاولات باءت بالفشل، ولم يتسن للطاقم سوى اعلان وفاته، ونقل جثمانه الى مستشفى مئير في بيتح تكفا، وهناك أعلن وفاته رسمياً.
وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب فإن الشاب توفي نتيجة اصابة بالغة جداً، تسببت بتوقف أنظمة مختلفة في جسمه، ونتيجتها تقطعت بعض أوصاله، وكان وجهه مشوهاً، حيث استصعبت الشرطة بداية تحديد عمره او هويته.
وأوردت البيانات الشرطية ان الشاب على ما يبدو تعرض لإنفجار معين، نتيجة قنبلة او عبوة ناسفة او ما شابه، وللتأكد من صحة الشكوك تم نقل الجثة الى معهد الطب الجنائي في أبو كبير.
اما أقرباء المرحوم فنفوا ما ذكرته الشرطة ووسائل الاعلام العبرية، مؤكدين ان الشاب بلال معروف بأخلاقه الحميدة، وطيبة قلبه، مشددين على انه بعيد كل البعد عن اعمال العنف الجنائية.
وقال احدهم:"بلال لم يكن خارج عن القانون، ولا سوابق جنائية له، كان طيب القلب، أحبه كل من عرفه، دمث الاخلاق، كان يخرج كل صباح الى عمله ويعود في ساعات المساء، نحن ننفي اي علاقة له في مثل هذه الامور".
واضاف: حتى الآن لم نتلق نتائج التحقيق من الشرطة، وكل ما لدينا من معلومات ان بلال شارك في احد الاعراس في المدينة، وبعد ساعة او حتى ساعتين انفجر شيء ما، ونتيجة هذا الانفجار توفي قريبي على ما يبدو".
قوات كبيرة من الشرطة تتواجد في مكان الحادث للتحقيق في ملابسات.


صورة توضيحية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
235447.96
BTC
0.52
CNY