الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

هودجسون يأمل أن يستعيد جهود الهولندي ديرك كاوت سريعاً بعد إصابة كاحله

كل العرب
نُشر: 15/10/10 08:04,  حُتلن: 09:45

هودجسون أعرب عن ثقته باستعادة خدمات كاوت خلال فترة شهر فقط بعد التقييم الذي أجراه الطاقم الطبي

ليفربول يمر بفترة صعبة منذ انطلاق الموسم إذ يحتل المركز 18 برصيد 6 نقاط بعد سبع مراحل، وهو يتخلف بفارق 12 نقطة عن تشلسي حامل اللقب والمتصدر

توقع مدرب ليفربول الإنكليزي روي هودجسون أن يعود المهاجم الدولي الهولندي ديرك كاوت إلى الملاعب في غضون أسابيع قليلة رغم المخاوف من أن تبعده الإصابة التي تعرض لها لعدة أشهر. وأصيب كاوت في كاحله خلال المباراة التي فازت بها هولندا على السويد 4-1 الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 وقد اعترف اللاعب نفسه أنه لا يتوقع العودة إلى الملاعب حتى العام المقبل.

 

لكن هودجسون أعرب عن ثقته باستعادة خدمات المهاجم البالغ من العمر 30 عاما خلال فترة شهر فقط بعد التقييم الذي أجراه الطاقم الطبي في الفريق لإصابة اللاعب الهولندي. وقال هودجسون الذي يمر بفترة حرجة للغاية بسبب النتائج المتواضعة التي يحققها فريق "الحمر" منذ بداية الموسم، لموقع النادي الرسمي: "الإشاعات الأولية القادمة من هولندا أشارت إلى أنه سيغيب لفترة طويلة، ربما لأشهر. لكن طبيبنا والطاقم العلمي المختص يشعران بتفاؤل اكبر. يعتقدان انه سيغيب لمدة شهر على الأرجح – إذا كنا محظوظين فلمدة ثلاثة أسابيع".

التعافي بسرعة
وأشار هودجسون أن كاوت أصيب بالتواء حاد في كاحله كما أن الرباط تعرض لضرر، مضيفاً "لكنه يتعافى بسرعة وما يميز ديرك هو أنه متلهف دائما للعودة إلى الملعب. إذا كانت (الإصابة) تحتاج إلى ثلاثة أسابيع، فسيتعافى في ثلاثة أسابيع، وإذا كانت تحتاج لأسبوعين فسيحقق ذلك في أسبوعين".

فرناندو توريس وبول كونشيسكي
وتلقى هودجسون خبراً جيداً قبل الموقعة المرتقبة أمام الجار إيفرتون الأحد المقبل في الدوري المحلي، إذ سيستعيد الفريق خدمات مهاجمه الإسباني فرناندو توريس وبول كونشيسكي.
وأصيب توريس في الثالث من الشهر الحالي خلال المباراة التي خسرها ليفربول أمام بلاكبول، وكان الشك يحول حول مشاركته في مواجهة دربي المدينة التي ستكون على ملعب "غوديسون بارك".
ويمر ليفربول بفترة صعبة للغاية منذ انطلاق الموسم إذ يحتل حاليا المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط بعد سبع مراحل، وهو يتخلف بفارق 12 نقطة عن تشلسي حامل اللقب والمتصدر.


 

مقالات متعلقة

Got