الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

الطالبة سماء احمد أبو حسين رئيسة لبرلمان المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 14/10/10 19:44,  حُتلن: 20:28

احمد رشيد:

أهنئ رئيسة البرلمان الجديدة وكذلك سائر المرشحين والمرشحات وكافة طلاب وطالبات المدرسة على ما أبدوه من جدية وتنافس اخوي

ما يثبت تذويتهم لقواعد اللعبة الانتخابية ويعكس عمق وعيهم ومدى مسؤوليتهم للمشاركة الفعالة والنشطة في شتى الفعاليات التربوية واللامنهجية التي تنظمها المدرسة

أسفرت الانتخابات المباشرة لرئاسة برلمان الطلاب في المدرسة الثانوية الشاملة في أم الفحم, والتي جرت اليوم الخميس, عن فوز الطالبة سماء احمد أبو حسين, التي حصلت على 161 صوتا, برئاسة البرلمان, والطالب مصعب نائل فواز (112 صوتا) نائبا لها، والطالبة عرين محمد يوسف جبارين (108 أصوات)، سكرتيرة للبرلمان.



وقد شهدت المدرسة، طيلة الأسبوع الأخير، سلسلة من الأنشطة اللا منهجية المتنوعة، حيث ازدانت كافة الصفوف والأقسام باللوحات الدعائية والانتخابية للمرشحين والمرشحات، الذين تقبلوا النتيجة بروح طيبة وهنأوا رئيسة البرلمان المنتخبة.

قواعد اللعبة الإنتخابية
وبدوره أشاد مدير المدرسة، المربي احمد رشيد،"بالأجواء الديمقراطية التي سادت المدرسة قبيل عملية الاقتراع واثناءها وبعدها"، معرباً عن تهانيه للطالبة الفائزة ومتمنياً حظاً أوفر لسائر المرشحين. وقال:"أهنئ رئيسة البرلمان الجديدة, وكذلك سائر المرشحين والمرشحات وكافة طلاب وطالبات المدرسة على ما أبدوه من جدية وتنافس اخوي، ما يثبت تذويتهم لقواعد اللعبة الانتخابية ويعكس عمق وعيهم ومدى مسؤوليتهم للمشاركة الفعالة والنشطة في شتى الفعاليات التربوية واللا منهجية التي تنظمها المدرسة". كما أعرب الأستاذ احمد رشيد عن شكره الجزيل لمركز التربية الاجتماعية المربي يوسف سليمان أبو راس, ولمدير المركز التربوي في المدرسة المربي يوسف احمد غليون, وللجنة الانتخابات المكونة من المربين: عبد اللطيف إغبارية، حسام طاهر, جميل عبد اللطيف, وتوفيق حسن, ولكافة المربين والمعلمين على دورهم في إنجاح العملية الانتخابية, لما فيه خدمة مصلحة المدرسة واستمرار تقدمها التعليمي والتربوي إلى الأمام".

الحصول على الثقة ! 
وبدوره تقدم المربي عبد الرحمن امارة, مربي الصف الحادي عشر "ز" (تخصص بيوتكنلوجيا), باسم طلاب وطالبات صفه, بأحر التهاني والتبريكات لطالبة الصف سماء أبو حسين بمناسبة فوزها برئاسة مجلس الطلاب في المدرسة وحصولها على ثقة اكبر عدد من طلابها وطالباتها من بين عشرة مرشحين.























 

مقالات متعلقة