الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

العقرب تلعب دور النجمة.. القوس عنوان للحماس والحيوية والميزان عاشقة للتألق

كل العرب
نُشر: 12/10/10 21:18,  حُتلن: 14:30

العقرب تهتم بصحة وبإبراز جمال عينيها وشفتيها

الميزان تؤمن ان المحافظة على قواعد الصحة العامة اهم واكثر فائدة للإنسان من البحث عن الدواء

القوس تتميز صاحبته بأنها انسانة تتدفق بالحماس والحيوية ذات طبيعهة صريحة ومندفعة تحب الألوان المشرقة

برج الميزان: صاحبة هذا البرج دبلوماسية ومتسامحة الى اقصى درجة تعشق ان تكون محل اعجاب الجميع وتقديرهم، لذلك فهي تقيم الف حساب لنظرات الآخرين، وتحرص على ان تكون في ابهى زينتها وأناقتها وتهتم بأدق تفاصيل جمالها. تؤمن بأن الوقاية خير من العلاج، وان المحافظة على قواعد الصحة العامة اهم واكثر فائدة للإنسان من البحث عن الدواء. ومن هذا المنطلق فهي تقبل على تناول الخضروات والفواكة الطازجة التي تمد الجسم بالطاقة والشباب والحيوية.

 
صورة توضيحية

العقرب محدودة
برج العقرب:
 صاحبته محدوده، تعرف بالضبط ماذا تريد، تحب الظهور ولعب دور النجمة. لا تتحمل المواقف الحرجة لذلك فهي لا تتردد في هدم كل شيء، وتحت هذا النوع من الضغوط قد تتعرض لحالات من التوتر الشديد تحتاج معها لجلسات استرخاء. تهتم بصحة وبإبراز جمال عينيها وشفتيها. وتفضل انواع العطور القوية المكونة من زهور الياسمين والورود البلدي والبرتقال.

إنسانة تتدفق بالأنوثة
برج القوس:
 تتميز
صاحبته بأنها انسانة تتدفق بالحماس والحيوية ذات طبيعهة صريحة ومندفعة تحب الألوان المشرقة، وتولي شعرها ويديها عناية خاصة، فهما في نظرها رمز الجمال والأناقة والانوثة تهتم برشاقتها ولا تتحمل ان يقفز مؤشر الميزان الى اعلى. واذا حدث فهي تعلن الحرب في الحال على الدهون التي تتسلل ببطء لتحتل مكاناً من جسمها. تميل الى اختيار العطور الخفيفة التي تناسب طبيعتها المرحة. 

مقالات متعلقة