الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

ماكياج موسم الخريف شتاء2011 إستخدمي الالوان الدافئة

كل العرب -الناصرة
نُشر: 08/10/10 14:39,  حُتلن: 20:17

ماكياج الشتاء 2011 ينحصر على الألوان الساخنة ‏كالبرتقالي‏ ‏والوردي‏ ‏والأحمر‏ ‏والمرجاني‏ ‏والأصفر

تنحصر موضة الماكياج في موسم ‏خريف‏ ‏وشتاء‏‏ 2011‏ على الألوان‏ ‏الساخنة‏ ‏كالبرتقالي‏ ‏والوردي‏ ‏والأحمر‏ ‏والمرجاني‏ ‏والأصفر،‏ ‏وهي‏ ‏ألوان‏ ‏تضفي‏ ‏جمالا‏ ‏وحيوية‏ ‏على‏ ‏وجه‏ ‏المرأة‏، ‏وقد‏ ‏استخدمها‏ ‏خبراء‏ ‏التجميل‏ ‏في‏ ‏ظل‏ ‏العيون‏ ‏إلى‏ ‏جانب‏ ‏أحمر‏ ‏الشفاه‏ ‏والخدود‏ فهي‏ ‏ألوان‏ ‏تحتاج‏ ‏إلى‏ ‏توازن‏ ‏في‏ ‏استخدامها‏. ‏ ‏


صورة توضيحية

أدوات ماكياج الموسم
كريم الأساس: ثلاثة ألوان جريئة وعالمية تناسب كل ألوان البشرة الزهري الجذاب، الزهري المشع والخوخي، يمكن استعمال هذه الألوان الراقية لنحت الملامح الأكثر أنوثة .

بودرة الخدود: المستحضر النجم في مجموعة الماكياج الجديدة لهذا الموسم لأن جاذبية الوجه تتركز في أعلى الوجنتين، حيث يأخذ النور مجده وتبرز نضارة البشرة وإشراقتها فمن خلال بودرة الخدود يتحقق التوازن بين ماكياج العينين والخدين والشفاه وتصبح الإطلالة متناغمة وجذابة.

ماكياج العين: العينين الدخانية الساحرة التي تضم اللون الرمادي المعدني مع لمسة زرقاء البني الرمادي الزيتي والوردي الباهت مع لمسة من الذهبي المتألق أو الظلال الأحادية باللون الرمادي الداكن و الأخضر الزيتي إضفاء لمسة من الغموض على الإطلالة.

أحمر الشفاه: اللمسة الأخيرة في ماكياج الوجه فتكون مع أحمر الشفاه الذي يضفي انتعاشا طبيعيا على الابتسامة الجميلة وهو متوافر بلونين رومانسيين دراقي فاتح، و زهري مشرق، أما ملمعات الشفاه هناك الألوان الحيوية الجديدة زهري ذهبي وردي فضي مشمشي ذهبي دراقي فضي , وهذه المستحضرات من ابتكار شانيل لموسم الخريف.

مقالات متعلقة