الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

رأيت زوجي وهو يغازل جارتي فأوهمته أنني على علاقة بآخر لكنه لم يهتم

كل العرب
نُشر: 09/10/10 22:07,  حُتلن: 22:30

أهم ام جاء في الرسالة

والمصيبة انها مطلقة وصغيرة وحولوة وانا ما عم بقدر اعطي جوزي اللي بده اياه

في زيارة لالها قعدنا في الساحة عنا في البيت، وطلعت من الشباك ولاقيته عم يحكي معها

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مش عارفة احكي مشكلتي او اوصف اليل شفته، انا ست 45 سنة من واحدة من المدن العربية متزوجة وعندي 4 اولاد صاروا شباب، بس قبل شهر بديت الحاظ انه زوجي متغير وكل ما تكون جارتنا عنا بقعد وما بتحرك من البيت، وبحاول انه يتجاذب اطراف الحديث معها.


صورة توضيحية

وفي زيارة لالها قعدنا في الساحة عنا في البيت، وطلعت من الشباك ولاقيته عم يحكي معها بطريقة مخجلة ومن نظراتها وتطليعاتها عليه تاكدت انه بيغازلها، والغريب انه بعدها لاقيت نمرتها عنده على البلفون والمصيبة انها مطلقة وصغيرة وحولوة وانا ما عم بقدر اعطي جوزي اللي بده اياه، ما حكيت عن الموضوع مع اي حدى وما عم بعرف اعيش حياتي، فجوزي اللي كان كبير بنظري صار زلا اشي مجرد خاين، كيف ممكن اتاكد منه الموضوع والاقي حل يحمي اولادي؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة